الجولة الثالثة من دوري الأبطال.. قمة مصيرية لريال مدريد ومواجهة سهلة لبرشلونة وصعبة لليفربول

تاريخ النشر: 02/11/2020
530
منذ 3 سنوات

تنطلق يوم غدا الثلاثاء، مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بمواجهة مثيرة بين لوكوموتيف موسكو الروسي وأتلتيكو مدريد الإسباني.

ويلتقي في مباراة هامة للغاية بالنسبة لريال مدريد الإسباني قبل مواجهته لإنتر ميلان الإيطالي بساعتين، فريقي شاختار الأوكراني أمام ضيفه بوروسيا مونشجلادباخ الألماني.

ويرحل ليفربول الإنجليزي لإقليم بيرجامو بإيطاليا، لمواجهة مضيفه الصعب أتلانتا الإيطالي، كما يستضيف ريد بول سالزبورج النمساوي منافسه بايرن ميونخ الألماني.

وتستكمل المواجهات يوم الأربعاء، بمواجهة باشاك شهير التركي مع ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي، كما يلتقي تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج مع رين الفرنسي.

ويستضيف برشلونة الإسباني ضيفه دينامو كييف الأوكراني، ويرحل يوفنتوس الإيطالي لمواجهة مضيفه فرينكفاروزي المجري، كما يلتقي لايبزيج الألماني مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وعلى مستوى اللاعبين: 

يتصدر قائمة الهدافين، ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي برصيد 4 أهداف، ويأتي في المركز الثاني دوفان زاباتا لاعب أتلانتا الإيطالي بـ 3 أهداف.

وعلى صناعة الألعاب: 

يتصدر كيفين دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي القائمة بـ "2" اسيست، بالتساوي مع بوجبا لاعب مانشستر يونايتد وكيليان مبابي مهاجو باريس سان جيرمان الفرنسي بنفس العدد.

وعلى مستوى الاحصائيات العامة: 

شهدت المسابقة حتى الأن 32 مباراة، في دور المجموعة شهدت تسجيل 94 هدفا، ويعد برشلونة الإسباني الأكثر تسجيلا بـ 7 أهداف، بينما حافظ ليفربول الإنجليزي على كونه الفريق الوحيد حفاظا على شباكه نظيفة حتى الأن.

تابع كل أخبار الكرة العالمية

تابع كل أخبار  دوري أبطال أوروبا

تابع كل أخبار ريال مدريد

تابع أخبار برشلونة

تابع كل أخبار ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن