"بعد عرض مانشستر سيتي".. رئيس برشلونة: لن أمانع رحيل ميسي عن كامب نو!

تاريخ النشر: 03/11/2020
1834
منذ 3 سنوات
"بعد عرض مانشستر سيتي".. رئيس برشلونة: لن أمانع رحيل ميسي عن كامب نو!

علق أحد أبرز المرشحين على منصب رئيس نادي برشلونة القادم، مساء اليوم الثلاثاء، على إمكانية رحيل النجم ليونيل ميسي عن ملعب كامب نو، بعد أن ترددت أنباء صحفية قوية بشأن انتقال الأرجنتيني إلى مانشستر سيتي.

وأزمة ميسي الرئيسية في برشلونة، تصاعدت حدتها خلال انتقالات الصيف الماضي، حين أصر على الرحيل عن كامب نو، حيث أنه أرسل عبر الفاكس رسالة صريحة إلى إدارة النادي، برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، طالب خلالها بالمغادرة مجانًا، ما دفع الرئيس السابق إلى رفض الطلب، بل هدد باللجوء إلى المحاكم الرياضية، ما دفع ليو إلى التراجع عن موقفه، وانتقاد بارتوميو بتصريحات قاسية.

وأوضحت صحيفة تيليجراف البريطانية، في وقت سابق، أن ميسي تلقى عرضًا لا يقاوم من مانشستر سيتي، حيث من المنتظر أن يتم مناقشته خلال يناير القادم، خاصة أنه قادر على الرحيل مجانًا، إذ يدخل الفترة الحرة بدءًا من الانتقالات الشتوية المقبلة.

وصرح بيري ريرا، أحد المرشحين على منصب رئيس برشلونة، بقوله، في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت سكيدا": "في رأيي، يجب أن يبقى ميسي هنا، لكن في النهاية هو من سيقرر مستقبله".

وتابع: "لدي شكوك بشأن أنه من أراد المغادرة في الصيف الماضي، لكن لن أبذل كل ما في وسعي من أجل ميسي، إذا رغب الرحيل، لن أمانع".

يشار إلى أن ميسي يحظى باهتمام شديد من مانشستر سيتي، كما يلقى إعجاب كل من باريس سان جيرمان وإنتر ميلان، لكن بدرجة أقل.

اقرأ أيضا

بعد تصريحاته المسيئة.. كومان ينتقم لميسي من كيكي سيتين بكلمات قاسية

مانشستر سيتي ينقذ برشلونة من الإفلاس.. انتهت الرحلة يا ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن