ميسي "ينقذ" برشلونة بـ"رحيله" إلى مانشستر سيتي.. كواليس صادمة

تاريخ النشر: 03/11/2020
1088
منذ 3 سنوات
ميسي "ينقذ" برشلونة بـ"رحيله" إلى مانشستر سيتي.. كواليس صادمة

يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قريب من الرحيل عن صفوف نادي برشلونة، بحسب ما كشفته آخر المستجدات الصحفية، اليوم الثلاثاء.

وأزمة ميسي الرئيسية في برشلونة، تصاعدت حدتها خلال انتقالات الصيف الماضي، حين أصر على الرحيل عن كامب نو، حيث أنه أرسل عبر الفاكس رسالة صريحة إلى إدارة النادي، برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، طالب خلالها بالمغادرة مجانًا، ما دفع الرئيس السابق إلى رفض الطلب، بل هدد باللجوء إلى المحاكم الرياضية، ما دفع ليو إلى التراجع عن موقفه، وانتقاد بارتوميو بتصريحات قاسية.

وأوضحت صحيفة تيليجراف البريطانية، في وقت سابق، أن ميسي تلقى عرضًا لا يقاوم من مانشستر سيتي، حيث من المنتظر أن يتم مناقشته خلال يناير القادم، خاصة أنه قادر على الرحيل مجانًا، إذ يدخل الفترة الحرة بدءًا من الانتقالات الشتوية المقبلة.

وربطت صحيفة "تكنو سبورت"، رحيل ميسي بما يعانيه النادي الكاتالوني من أزمات مادية، خاصة أنه على وشك إعلان إفلاسه، في ظل أزمة فيروس كورونا الاقتصادية، إذ أكد بارتوميو في خطاب استقالته، أن الميزانية السنوية شهدت عجزًا وصل حجمه إلى 300 مليون يورو.

وميسي الذي يتقاضى راتبًا سنويًا يصل إلى 40 مليون يورو، يرفض حتى اللحظة خفض راتبه، لكنه يجلس على طاولة المفاوضات مع الرئيس المؤقت كارليس توسكيتس.

وشدد توسكيتش في تصريحات صحفية على أن ميسي شأنه شأن اللاعبين الآخرين، يتعين عليه أن يوافق على خفض راتبه، من أجل إنقاذ النادي من أزمته المالية الحادة، التي تتزامن مع مشاكل فنية كبرى، إذ لم يحقق برشلونة أي لقب خلال الموسم الماضي بأكمله، كما يبدو في طريقه إلى استكمال موسم صفري آخر.

والموافقة على مغادرة ميسي ملعب كامب نو، ستوفر 40 مليون يورو كاملة على برشلونة، هذا بجانب المتغيرات الأخرى التي يحصل عليها اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا.

اقرأ أيضا

بعد تصريحاته المسيئة.. كومان ينتقم لميسي من كيكي سيتين بكلمات قاسية

"بعد عرض مانشستر سيتي".. رئيس برشلونة: لن أمانع رحيل ميسي عن كامب نو!

حمل تطبيق سعودي الآن