لوشيسكو "يهين" برشلونة.. بـ"تصريحات نارية"

تاريخ النشر: 03/11/2020
915
منذ 3 سنوات
لوشيسكو "يهين" برشلونة.. بـ"تصريحات نارية"

علق ميرسيا لوشيسكر، المدير الفني لفريق دينامو كييف الأوكراني، على مواجهة برشلونة مساء غدًا الأربعاء، بدوري أبطال أوروبا، على ملعب الكامب نو.

وقال لوشيسكو، في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، إنه من الصعب الانتظار لمدة 5 ساعات، لمعرفة نتائج المسحات وما إذا كنا قادرين على اللعب غدًا، ولكن النتائج أثبت قدرتنا على المواجهة.

وتابع المدير الفني : "فريقي لديه 13 لاعبًا فقط متاحين لمباراة غدًا، وكان من الأفضل أن نلعب القاء لاحقًا".

وأضاف: "كنت أتمنى وجود لدينا حالة إيجابية بكوروناومن ثم تتأجل المباراة ليوم آخر".

وتطرق لقدرة برشلونة الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، قائلًا: "بصراحة لا اعتقد أن مستوي برشلونة يؤهله للفوز بدوري الأبطال، مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان هم الأفضل".

وأوضح: أن برشلونة لديه لاعبين موهبون لكنهم يحتاجون إلى الكثير من الوقت، لهذا السبب الأمر، متوقف على ما يفعله ميسي خلال المباراة، عليه أن يلعب في جميع أنجاء الملعب وليس فقط تسجيل الاهداف.

وواصل: "كان من الصعب على كومان تدريب فريق يحتاج إلى الكثير من التغييرات، بعد لشبونة كان من الطبيعي أن يقرر برشلونة إجراء تغييرات".

وأكد: "ميسي يقوم بعمل مُذهل، لا يفكر في نفسه بل في الفريق، يلعب في جميع أنحاء الملعب ويقوم بواجباته وواجبات غيره، يقاتل ويسجل الأهداف لأنه يريد مساعدة اللاعبين الشباب، أنه يضحي بنفسه من أجل الفريق".

واستكمل: "بالنسبة لبرشلونة، اللعب في أوروبا أسهل من إسبانيا، لأن في إسبانيا الأندية تعرفهم".





اقرأ أيضا

أسطورة برشلونة يصدم الجماهير بشأن بطولة دوري الأبطال.. بـ"تصريحات مثيرة"

"قرار نهائي".. مصير مباراة برشلونة أمام دينامو كييف بدوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن