أول تعليق من راموس بعد هدفه الـ100 مع ريال مدريد.. "كلمات تاريخية"

تاريخ النشر: 04/11/2020
358
منذ 3 سنوات
أول تعليق من راموس بعد هدفه الـ100 مع ريال مدريد.. "كلمات تاريخية"

نجح نادي ريال مدريد في تحقيق فوز صعب على حساب منافسه إنتر ميلان، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ونادي العاصمة الإسبانية مدريد، يقدم مستويات جيدة في منافسات الدوري الإسباني، حيث يتصدر جدول الترتيب، بينما عانى مع المدير الفني زين الدين زيدان من الهزيمة ضد شاختار ثم التعادل أمام بوروسيا مونشنجلادباخ، قبل أن يستفيق بفوز صعب على حساب إنتر ميلان.

واستطاع سيرجيو راموس أن يسجل هدفًا رائعًا في شباك الطليان، في الدقيقة 33، قبل أن تشهد المباراة تقلبات درامية عدة، حين أنهاها البرازيلي رودريجيو بهدف قاتل في الدقيقة 80.

هدف راموس أوصله إلى الهدف رقم 100 في تاريخه مع ريال مدريد بكل المباريات في جميع المسابقات الرسمية، بينما أحرز 55 هدفًا منها، من كرات رأسية.

ويواصل راموس تحطيم الأرقام القياسية، حيث بات ثاني أكثر لاعب يشارك مع ريال مدريد في أبطال أوروبا برصيد 126 مباراة، بفارق 6 مواجهات فقط عن راؤول جونزاليس.

وعلق قائد الريال، بعد نهاية المباراة، بقوله: "طالما أننا حققنا الفوز، يبقى الهدف الذي سجلته مفيدًا لنا".

وتابع: "إن تسجيل 100 هدف مع ريال مدريد، أمر لن يتكرر كل يوم، لكن آمل أن أحصل على المزيد والمزيد".

ورفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى النقطة 4 في المركز الثاني، متساويًا مع شاختار دونيتسك، بينما يظل بوروسيا مونشنجلادباخ في صدارة الترتيب بـ5 نقاط، فيما لدى إنتر صاحب المركز الأخير، نقطتين فقط.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يهزم إنتر بـ"دراما اللحظات الأخيرة".. في قمة دوري أبطال أوروبا

رقم خيالي لـ"راموس" مع ريال مدريد.. "غير معقول"

حمل تطبيق سعودي الآن