صور| جماهير الهلال تواصل الضغط على العالمي .. "شعور النصراوي في البدروم"

تاريخ النشر: 04/11/2020
3027
منذ 3 سنوات
صور| جماهير الهلال تواصل الضغط على العالمي .. "شعور النصراوي في البدروم"

دشن رواد مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة من جمهور الهلال، اليوم الأربعاء، هاشتاج ساخر "شعور_النصراوي_في_البدروم"، بعد انطلاقة العالمي السيئة في مسابقة دوري المحترفين، وتعرض بعض اللاعبين للإصابة بفيروس كورونا فضلًا عن رحيل المدرب البرتغالي روي فيتوريا عن قيادة الفريق بعد تخبط الفريق على المستويين البدني والتكتيكي مؤخرًا، والذي أدى لخسارة النقاط، والتأخر في الترتيب بالبطولة المحلية. 

وجاءت انتقادات جماهير الغريم التقليدي لاذعة على رأس نظيرتها في النصر، كنوع من رد بعض الطقطقة التي شهدتها أثناء إقصائها من بطولة دوري أبطال آسيا الجارية بسبب تعرض أغلب عناصر لفريق الهلال لفيروس كورونا. 

انطلاقة سيئة في الدوري

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، خاصة بعد الصفقات المدوية التي أجراها النصر، بدأ العالمي الموسم الحالي بشكل كارثي، حيث تلقى ثلاث هزائم متتالية، لتكون النتيجة للمباريات التي خاضها "راسب بنسبة 100%" من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، ويقبع في المركز الرابع عشر في جدول الترتيب، بدون أي نقاط.

وتعد هذه البداية، كارثية للغاية، ليس لجماهير النصر فحسب بل لعشاق الكرة السعودية بالكامل، وذلك بعد الميركاتو التاريخي، لمجلس إدارة صفوان السويكت، والذي تعاقد مع 13 صفقة دفعة واحدة.

وتنتظر جماهير النصر انتفاضة الفريق في دوري 2020-2021، بعد تجانس الصفقات الجديدة، كما يراهنوا على انهيار الهلال قريبًا، خاصة مع تخطي معظم الأعمدة الرئيسية للفريق عمر الـ30، وعدم تواجد مواهب شابة كبرى في الفريق، مثل تلك الموجودة في قلعة العالمي.

إصابات كورونا تحاصر الفريق

ضرب فيروس "كورونا" المستجد، فريق النصر بقوة، في الأيام القليلة الماضية، ليصيب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وعدد من اللاعبين المحليين والأجانب، وهم: "وليد عبدالله، عبدالله الخيبري، يحيى الشهري، بيتي مارتينيز، عبدالفتاح عسيري، خالد الغنام، عبدالعزيز الدوسري، عبدالرزاق حمد الله". 

إقالة فيتوريا

تتردد بشكل كبير، أنباء عن إقالة المدرب البرتغالي روي فيتوريا من قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بعد الانهيار الكبير الذي تعرض له الفريق دون إحكام السيطرة في الفترة الأخيرة، حيث ودع أبطال آسيا 2020، من دور نصف النهائي، قبل أن يتلقى 3 هزائم متتالية، في الجولات الثلاث الأولى من الدوري. 

وقام موقع العالمي "ترانسفير ماركت"، بحذف اسم نادي النصر، من ملف المدرب البرتغالي، حيث وضعه بدون أي فريق في الوقت الحالي. 

كما أشار الإعلامي فهد الروقي إلى إقالة فيتوريا رسميًا من قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، دون أي توضيح للكواليس، إلا أنه أكد على الإطاحة به خلال 24 ساعة القادمة بعد تأكد إصابته بكرونا.

وعلى كل ما سبق، جاءت سخرية جماهير الهلال من نادي النصر على هاشتاج "شعور_النصراوي_في_الروم"، كما في الصور التالية.. 



No description available.



No description available.



No description available.



No description available.



No description available.



No description available.



No description available.



No description available.



No description available.

حمل تطبيق سعودي الآن