كومان: برشلونة سيء.. والحظ أنقذنا في دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 05/11/2020
601
منذ 3 سنوات
كومان: برشلونة سيء.. والحظ أنقذنا في دوري أبطال أوروبا

علق رونالد كومان، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، على أداء لاعبي الفريق بعد الفوز على دينامو كييف بدوري أبطال أوربا.

ونجح نادي برشلونة في إلحاق الهزيمة بمنافسه دينامو كييف، بهدفين مقابل هدف، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وقال رونالد كومان، في تصريحات عقب المباراة، إن الفريق بدأ المباراة بشكل مثالي، اللعب بدون كرة كان سيء اليوم، نعاني كثيرا عندما نفقد الكرة.

وأضاف المدير الفني، "لم نستغل الفُرص التي أتيحت لنا وفقدنا السيطرة شيئاً فشيئاً، وبشكل عام كنا جيدين في الدفاع".

وتطرق للحديث عن إمكانيات شتيجن، قائلًا: "أظهر أنه حارس رائع وضروري جداً للفريق، ويوم بعد يوم شتيجن يظهر أنه حارس من المستوى العالي".

وأوضح: "عندما نضغط، نضغط بجميع اللاعبين وهذا ما يجعلنا نترك المساحات، ولينجليت كانت لديه بعض المشاكل البدنية في الأيام الأخيرة، لهذا لعبنا ب دي يونغ اليوم".

وتابع: "في المباريات القادمة علينا أن نلعب أفضل من الطريقة التي لعبنا بها اليوم، خصوصا التركيز على اللعب بدون كرة بحيث كنا سيئين فيه اليوم".

وواصل: "واجهنا بعض المشاكل، الخصم شكل الكثير من الخطورة لكن شتيغن كان في أفضل صورة، نحن نعرف جيدًا أنه حارس كبير بالرغم من أنه غاب".

واختتم "كومان" حديثه قائلًا: "حالفنا الحظ بالحصول على ضربة جزاء اليوم بوقت مبكر، بعدها مباشرة أتيحت لنا فرصة من أجل توسيع الفارق لكن لم يتم تسجيلها، وثلاثة فوز في دوري أبطال أوروبا هو أمر رائع لكن علينا أن نتحسن بدون الكرة".

اقرأ أيضا

شتيجن يعلق على أداء برشلونة بدوري الأبطال.. ومفاوضات التجديد معقدة

تشيلسي "يسحق" رين بثلاثية بدوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن