"مواجهة ليفربول كالانتخابات الأمريكية".. جوارديولا يصف مباراته بـ"تصريحات نارية"

تاريخ النشر: 06/11/2020
216
منذ 3 سنوات
"مواجهة ليفربول كالانتخابات الأمريكية".. جوارديولا يصف مباراته بـ"تصريحات نارية"

علق بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على استعدادات وجاهزية لاعبيه قبل موقعة الأحد المقبل أمام ليفربول الإنجليزي، على ملعب الأول، ضمن منافاسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أكد جوارديولا، خلال المؤتمر الصحفي اليوم، أنه بالفعل مباراة في غاية الصعوبة، مؤكدًا أن لاعبيه على قدر عالى من الجاهزية، وجميعهم في حالة جيدة ويتدربون بامتياز.

وتابع: "بالفعل اتفق مع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، "أن هذه المباراة هي الأصعب لأي فريق خارج أرضه، ولذلك ليس في كل الأوقات، ولكن بنسبة 95% اتفق مع كلوب".

وعلق على أهمية الفوز على ليفربول، قائلًا: "أنه مباراة مهمة بكل الطرق، وهي مثل الأنتخابات الأمريكية، يجب أحصاء كل الأحصاءات وهناك الكثير من النقاط لابد من اللعب عليها".

واستدرك: أنه من الرائع دائمًا اللعب أمام أقوى الفرق، والعام الماضي كانوا الأقوى، بفريق استثنائي، يملكون نفس المدرب منذ فترة طويلة، ومن اللطيف دائمًا مواجهته لتحسين مستوانا.

وأوضح: أنه رغم كل شيء تبقى المباراة السابعة من الموسم، ونعرف أنه يتوجب علينا تقديم مستوى جيد للتغلب عليهم، فزنا وخسرنا في الماضي، وسنقدم أفضل ما لدينا للفوز من جديد.

وتحدث عن المرشح الأقوي للحصول على الدروي الإنجليزي، هذا الموسم، قائلًا: "ليفربول هو المرشح الأبرز للقب البريميرليج، لكن مع الوباء الوضع مختلف، أرى فرقا أخرى قوية، ليستر حافظ على مستواه من الموسم الماضي، آرسنال اتخذ خطوة كبيرة للأمام لكي يصبح مرشحًا، وتوتنهام مورينيو بات يملك الفريق الذي يريده".

واختتم جوارديولا، بالتعليق على إمكانياته في تحطيم الأرقام، قائلًا: "الأمر الأهم هو الفوز باللقب، ليس مهما بأي عدد من النقاط، ولا أعرف ما سيحدث، لا يبدو أن فريقا واحدا سيحصد الكثير من النقاط... علينا التركيز على أنفسنا في تطوير الأمور التي نحتاج إليها، ومحاولة تحقيق الانتصارات".

اقرأ أيضا

"بعد صراع غرفة اللبس".. نجم ريال مدريد ينتصر قبل موقعة فالنسيا

سولشاير يرد على أنباء رحيله عن مانشستر يونايتد.. بـ"تصريحات نارية"

حمل تطبيق سعودي الآن