الهلال في 4 جولات .. صدارة مبكرة وتوهج جوميز وانضباط لوشيسكو

تاريخ النشر: 08/11/2020
735
منذ 3 سنوات
الهلال في 4 جولات .. صدارة مبكرة وتوهج جوميز وانضباط لوشيسكو

قبل ساعات من إعلان توقف دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021 مع مرور 4 جولات ، نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في تقديم ضربة بداية قوية جدا في رحلة الدفاع عن لقبه بث بها الثقة في قلوب جماهيره خلال الفترة المقبلة .

ونجح الزعيم في الجمع بين الانتصارات والكرة الجميلة وتجهيز نجومه بخلاف الانضباط التكتيكي والوصول إلى الصدارة ليؤكد سعيه وراء حسم اللقب المحلي الكبير لموسم ثاني على التوالي.

وترصد " سعودي سبورت " أهم ملامح ضربة بداية الهلال في رحلة الدفاع عن لقبه خلال أول 4 جولات مرت حتى الآن .

1.. صدارة مبكرة في الدفاع

اهم ما يميز مشوار الهلال في أول 4 جولات وقبل توقف الدوري ، هو نجاحه في الحصول على 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل ليتصدر القمة بشكل مميز في رحلة الدفاع عن اللقب الكبير كان أخرها الفوز على الاتفاق بهدفين دون رد .

2.. جوميز يضرب بثنائية مبكرة

نجح بافيتمبي جوميز مهاجم الهلال وأحد أكبر المحترفين داخل الملاعب السعودية ، وسجل ثنائية في أول 4 جولات وأبدي رغبة مبكرة في المنافسة بقوة على لقب هداف الدوري والذي يبحث عنه في ثالث مواسمه على التوالي برفقة الزعيم .

3.. المحترفون أبرز المكاسب

كتبت المباريات الـ 4 بشكل عام اطمئنان جماهير الهلال على محترفيها الذين دشنوا بدايات قوية مثل جوميز ، ويأتي على رأس هؤلاء الثنائي أندري كاريلو وسباستيان جيوفينكو وكلاهما من العناصر الهامة في تشكيلة المدرب لوشيسكو .

4.. الدوسري يستعيد البريق

شهدت مباراة الاتفاق في الجولة الرابعة نجاح لافت للمخضرم سالم الدوسري الجناح الأيسر الذي سجل هدفا وصنع أكثر من فرصة ليؤكد تركيزه مع الفريق بعدما تم رفض احترافه قبل بداية الموسم والرهان عليه في تشكيلة الزعيم في الموسم الجاري .

5.. لوشيسكو يواصل العزف

نجح رازفان لوشيسكو المدير الفني للهلال في تقديم بداية مقبولة جدا في بدايات موسمه الثاني ، وتصدرها حفاظه على طريقة اللعب 4-2-3-1 ، بالإضافة إلى التركيز على سياسة التدوير إلى جانب تقوية الدفاع الذي لم تهتز شباكه سوى مرة واحدة .

اقرأ أيضا

النصر يطلب حكام أجانب في ديربي الرياض أمام الهلال

إغراءات الهلال تفتح باب التمرد أمام الحمدان في الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن