تصريحات مدوية من لوشيسكو عن توبيخه رغم التتويج بالدوري وتهديد من الخسارة !

تاريخ النشر: 08/11/2020
969
منذ 3 سنوات
تصريحات مدوية من لوشيسكو عن توبيخه رغم التتويج بالدوري وتهديد من الخسارة !

تحدث الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني لنادي الهلال، عن أصعب اللحظات التي قضاها، ورؤوساء الأندية الذي تعامل معهم، خلال مسيرته التدريبية في كرة القدم.

وقال لوشيسكو في تصريحات تليفزيونية، نقلتها "gsp" الرومانية، أن إيفان سافيديس رئيس نادي باوك اليوناني، يعد أصعب الشخصيات التي تعامل معهم خلال الفترة الماضية.

ونجح المدرب الروماني لوشيسكو، في التتويج مع باوك بلقب الدوري اليوناني، والكأس، ليجمع الثنائية للمرة الأولى في تاريخ النادي.

وأوضح مدرب الهلال، أنه تعرض لأكبر ضغط مع سافيديس، ولكنه كان رجلا حساسا، مشيرا إلى أنه عقد اجتماع معه قبل حسم لقب الدوري بأربعة مباريات، وقام بتوبيخه في هذه المرة بسبب عدم مشاركة بعض اللاعبين خلال المباريات.

وزاد، أن سافيتس، أكد له أنه لا يمكننه توجيه اللوم إليه بسبب الانتصارات التي يحققها، ولكن في حالة الخسارة سيخرج للجدال معه من أجل معرفة الأسباب.

وأشار لوشيسكو، أنه في إحدى المرات، بعد مباراة هامة، وصل بعدها باوك إلى نهائي كأس اليونان، التقى بسافيديس، ليؤكد عدم الحاجة لعقد اجتماع في تلك الفترة، ليفاجئة رئيس النادي، قائلا: "بالتأكيد لدينا اجتماع، لدينا المزيد، بعد عشر دقائق".

واندهش مدرب باوك السابق، مؤكدا أن الفريق وصل النهائي، ما الحاجة لعقد اجتماع،.. إنه أمر سئ حقا.

وأكد المدير الفني لنادي الهلال، أنه رغم كل هذا، كان سافيديس حساسا للغاية، بعدما يلقي كلماته الحادة، كان يأتي ويأخذني بين ذراعيه ويخبرني أن أكون قوياً ويعانقني.. طريقة عمله غريبة ولكنها ممتعة. 

واختتم: "لقد تعلمت التعامل مع الضغط خلال فترة عملي مع باوك".

اقرأ أيضا

الهلال في 4 جولات .. صدارة مبكرة وتوهج جوميز وانضباط لوشيسكو

صور| صباحات النصر.. انتفاضة من أجل الدوري ومطالب بـ"جلد" الهلال وفريق آخر

حمل تطبيق سعودي الآن