هل ينتفض حمد الله من "محنة" كورونا على طريقة كريستيانو رونالدو؟

تاريخ النشر: 09/11/2020
1080
منذ 3 سنوات
هل ينتفض حمد الله من "محنة" كورونا على طريقة كريستيانو رونالدو؟

يحتاج جمهور النصر في كل مكان عودة نجمه المغربي الكبير عبد الرازق حمد الله من "فيروس" كورونا من أجل التألق مرة أخرى مع صفوف العالمي ، فقد عانى الفريق كثيراً في الفترة الماضية وتعرض لثلاث هزائم قاسية على جمهوره في إنطلاقة الدوري السعودي.

تتساءل جماهير النصر : هل ينتصر حمد الله على فيروس كورونا ويعود للتألق مع العالمي على طريقة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو؟

طرح كثيرون هذا السؤال بعدما فعلها رونالدو قبل أيام وعاد للتألق مُنتفضاً عقب قضاء فترة عزل منزلي بسبب "فيروس كورونا" ، ونجح النجم البرتغالي الشهير في إعادة فريقه يوفنتوس إلى طريق الانتصارات مرة أخرى بتحقيق فوز كبير على مستضيفه سبيزيا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير قبل أيام ضمن منافسات الأسبوع السادس من عمر الدوري الإيطالي.

وشهدت المباراة عودة كريستيانو رونالدو الذي شارك في الشوط الثاني بعد أسبوعين من الغياب بسبب ابتعاده بعد إصابته بفيروس كورونا ، ولم تكن عودة رونالدو عادية فقد عاد النجم الكبير للتألق مع الدقائق الأولى لمشاركته في اللقاء ونجح في تسجيل هدفين رائعين في نصف ساعة لعبها ليقود فريقه لنقاط ثلاث مهمة.

تألق رونالدو في أول مباراة له مع اليوفي عقب "محنة" كورونا جعل جماهير النصر تُمنى النفس بأن يُكرر حمد الله تجربة الدون في محاربة كورونا والعودة أقوى مما كان خاصة وأن النجم المغربي صاحب قدرات فنية لا خلاف عليها وخرج في تصريحات هادئة وواثقة مؤخراً قال فيها أنه سيعود أفضل مما كان عقب التعافي من "كورونا".

اقرأ أيضا

"مقارنة السومة مع حمد الله ظالمة".. تصريحات مثيرة عن المهاجم الأسطوري في النصر

المحترف المغربي يضرب بقوة.. الجبلي والبركاوي وباتنا يلاحقون حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن