مستقبل فيتوريا مع النصر.. أسرار البقاء "المؤقت" وانتظار كلمة الحسم من الهلال

تاريخ النشر: 09/11/2020
1312
منذ 3 سنوات

تسيطر حالة من الغموض بشأن مستقبل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لنادي النصر، بسبب النتائج السلبية التي يحققها مؤخرا، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكشفت تقارير أجنبية عن دخول النصر في مفاوضات مع أكثر من مدرب أجنبي لخلافة فيتوريا، حال إقالته رسميا من تدريب الفريق الأول بالنادي.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله مصير فيتوريا الغامض، والأسباب وراء استمراره حاليا في تدريب النصر رغم التقارير بشأن إقالته.

أنقذ الفوز الذي حققه النصر على القادسية، البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق، من الإقالة بعد العودة لطريق الانتصارات في دوري المحترفين.

النصر تعرض لثلاث خسائر في افتتاح مشواره بدوري المحترفين، دفعت الإدارة للتفكير في إقالته وبدء التفاوض مع عدد من المدربين الأجانب لخلافته مستقبلا.

وخرج الإعلامي فهد الروقي، بمعلومة تشير إلى إقالة المدرب من النصر، وهو ما أكده الموقع العالمي ترانسفير ماركت.

وشهد مجلس إدارة النصر مناقشات بين تيارين، الأول يطالب بإقالة المدرب بعد استنفاذ كل الفرص الممكنة في الفترة الماضية

التيار الثاني وجد أن فيتوريا واجه صعوبات خارجة عن إرادته، تتمثل في الإصابات العضلية وهو ما عززه بطلب التعاقد مع إخصائي تأهيل الفريق المؤيد لفيتوريا، أكد أن إصابة عدد كبير من لاعبي النصر بكورونا، منع المدرب من الوصول بالفريق للتشكيل الأمثل والتجانس بين اللاعبين بسبب كثرة الغيابات.

وسيمثل الهلال دورا كبيرا في حسم مستقبل فيتوريا مع النصر، بعد عودة دوري المحترفين واستئنافه عقب التوقف الدولي.

ديربي الرياض الكبير الذي يجمع النصر والهلال في الثالث والعشرين من نوفمبر، سيحدد مستقبل المدرب البرتغالي من الاستمرار أو اتخاذ قرار عاجل بإٌقالته حال الخسارة أمام حامل لقب دوري المحترفين.

حمل تطبيق سعودي الآن