عيش المونديال| راموس يوجه رسالة لجماهير إسبانيا بعد الخروج من كأس العالم

تاريخ النشر: 02/07/2018
582
منذ 6 سنوات
عيش المونديال| راموس يوجه رسالة لجماهير إسبانيا بعد الخروج من كأس العالم

وجه النجم الإسباني سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، رسالة إلى الجماهير بعد وداع منتخب بلاده لكأس العالم بالخسارة أمام روسيا بركلات الترجيح في الدور ثمن النهائي للبطولة.

راموس كتب رسالة عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، قال فيها: "اليوم ينتهي موسمنا ومثل أي شخص، أقوم بتحليل ما حدث، لا تعتقدوا أننا لا نحلل الأمور ولا نعرف أخطائنا ونجاحاتنا".

أضاف: "نحن وبشكل أكبر بسبب تحكمنا في مزاج من يتابعوننا ويدعموننا، نعيش الأمور بطموح ومسئولية كبيرين".

تابع: "مع ريال مدريد كان موسم مليء بالأطياف، بالتأكيد، لكن في نهايته ضوء كبير، البطولات المحلية لم تكن من نصيبنا، لكن الفوز بدوري الأبطال للموسم الثالث على التوالي، كان إنجازا تاريخيا، وداع زيدان ترك مذاق مرير، لكن كل شخص ليه الحرية في إتخاذ القرار".

وواصل: "لم نقم بالأمور كما كان يجب علينا، لكننا بكل تأكيد حاولنا حتى النهاية دائماً، نحن نتقبل كل التعليقات والآراء، لكن دعونا لا ننسى أن الفوز تقريبا صدفة، لأن الخاسر يخسر كل شيء، فقط القادر على التعافي، بالعزيمة و الإصرار حتى النهاية يحظى بالفرصة لرفع المجد، اللقب".

وعن اعتزال إنييستا، كتب: "بعد قول ذلك، ذكر خاص لزميل و صديق في المغامرات والصعوبات، الذي جعلنا نشعر بما لم نتخيله أبدا، إنييستا، لقد كلن شرف لي أن أسير هذا الطريق معك، كما قلت بالأمس، كنت أتمنى أن نتذكر رحيلك بذكرى أفضل".

جدير بالذكر أن منتخب إسبانيا خسر بنتيجة 4/3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1/1.

حمل تطبيق سعودي الآن