"من أجل لاعب واحد"| برشلونة يطرد 5 نجوم خلال الميركاتو المقبل.. "بالأسماء"

تاريخ النشر: 24/11/2020
676
منذ 3 سنوات
"من أجل لاعب واحد"|  برشلونة يطرد 5 نجوم خلال الميركاتو المقبل.. "بالأسماء"

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الثلاثاء، عن صدمة لمجموعة قوية من لاعبي فريق الكرة الأول بنادي برشلونة الإسباني، بعد قرار الاستغناء عن 5 لاعبين لحل الأزمة المالية، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وقدم جوسيب بارتوميو، رئيس النادي السابق، استقالته هو إدارته من النادي، وتعود أزمته مع البرسا منذ يناير الماضي عندما دخل في خلاف شديد مع ليونيل ميسي، حيث طالب وقتها الأرجنتيني بالرحيل مجانًا عن ملعب كامب نو، ما رفضه الرئيس، الذي أصر على أن مغادرة اللاعب لن تتم سوى بكسر قيمة الشرط الجزائي التي تبلغ 700 مليون يورو، وإلا فإن الأمر سيصل إلى المحاكم، ويعاني البارسا من أزمة مالية شديدة.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، في تقرير مساء اليوم الثلاثاء، إن هناك خمسة لاعبين كان يحاول برشلونة بيعهم في الانتقالات الصيفية الماضية ولكنه سيحاول اتمام هذه العملية في يناير القادم.

وأضافت الصحيفة الإسبانية: أن الخماسي الآتي صامويل أومتيتي، وماتيو فيرنانديز، وجونيور فيربو، ومارتين برايثويت، وريكي بويج، هما الذين يرحلون عن الفريق في الشتاء القادم.

وتابعت الصحيفة: أن برشلونة عازم على بيع هذا الخماسي في الشتاء ليستفد منهم ماديا لمحاولة تمويل بعض الصفقات الأخرى.

وأوضحت: أن النادي يريد توفير الأموال من أجل الحصول على خدمات اللاعب إيريك جارسيا، مدافع مانشستر سيتي، وذلك لتعويض غياب جيرارد بيكيه.

ويضغط إيريك جارسيا على السيتي، من أجل العودة إلى برشلونة، خاصة مع علمه أن فرصة المشاركة مع فريق رونالد كومان أفضل بالوقت الحالي.


حمل تطبيق سعودي الآن