رونالدو: لو استحق 100 مليون فهذا يعني أن ريال مدريد يريد رحيلي

تاريخ النشر: 05/07/2018
614
منذ 6 سنوات
رونالدو: لو استحق 100 مليون فهذا يعني أن ريال مدريد يريد رحيلي

مازالت الامور مشتعلة بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ونادي ريـال مدريد واحتمالية رحيله عن صفوف النادي الملكي في الصيف الحالي.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات سابقة لكريستيانو رونالدو في يناير الماضي، قال فيها بأن ريـال مدريد إذا قام بتحديد سعره إلى 100 مليون يورو فقط فهذا يعني بأن النادي يرغب في رحيله على الفور.

وأضاف التقرير أن رونالدو كان يأمل في تنفيذ وعد فلورينتينو بيريز رئيس النادي في شهر يونيو الماضي بزيادة راتبه السنوي كنوع من التقدير العام للنجم البرتغالي، وهو ما لم يحدث حتى الآن.

ومن جهة أخرى فإن الصحيفة أكدت بأن إدارة ريـال مدريد اقتنعت في شهر يناير الماضي ببيع رونالدو بعد انخفاض مستواه في بداية الموسم قبل العودة القوية في النصف الثاني، وقامت الإدارة بتوقيع وثيقة تفيد بالموافقة على بيع رونالدو وتخفيض راتبه، ومن الواضح أن رونالدة علم بأمر هذه الوثيقة وهو ما زاد من إصراره على الرحيل.

وتبقى الأزمة الأكبر هو رغبة فلورينتينو بيريز التعاقد مع البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان، ويرى بأنه سيكون النجم الأول لريـال مدريد في السنوات المقبلة، وهو ما يثير غضب رونالدو ويشعر من خلاله بعدم التقدير.

اقرأ أيضا

كريستيانو رونالدو يجتمع مع مسئولي يوفنتوس لحسم راتبه السنوي

عيش المونديال| رونالدو: الانتقادات لنيمار غير منطقية

حمل تطبيق سعودي الآن