"لدي مشاكل في اختيار اللاعبين".. سولشاير يهاجم مانشستر يونايتد بتصريحات نارية

تاريخ النشر: 01/12/2020
539
منذ 3 سنوات
"لدي مشاكل في اختيار اللاعبين".. سولشاير يهاجم مانشستر يونايتد بتصريحات نارية

تحدث أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، عن إصابة اللاعب كافاني، وأمكانياة مشاركاته في مباراة غدً الأربعاء أمام باريس سان جيرمان، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكد أولي جونار سولشاير، في المؤتمر الصحفي، اليوم الثلاثاء، قبل المباراة، أن اللاعب كافاني، جاهز للمشاركة وبالطبع مشاركته ستكون مميزة أمام باريس سان جيرمان.

وأضاف المدير الفني، أن باريس هو ناديه القديم وهدافهم الأول وهذا بالتأكيد سيؤثر على عليه من الناحية الذهنية، ولكننا ننحن ندرك بأن ذلك سيعطيه طاقة لتقديم أداء أفضل.

وعلق على الإصابات التي ضربت الفريق، مؤخرًا، قائلًا: "مجموعة اللاعبين التي تدربت اليوم كانت كبيرة، الجميع يرغبون بالمشاركة وجميعهم جاهزون، دي خيا جاهز كذلك".

وتطرق للحديث عن مجموعته في بطولة دوري أبطال أوروبا، قائلًا: "كلما سارعت بالتأهل كلما أصبح الأمر أفضل، ونرغب بالفوز بصدارة المجموعة، وسنذهب ونحاول الدفاع بشكل جيد وأن نكون أقوياء من ناحية الهجوم".

ورفض "سولشاير" الحديث عن سوق الانتقالات الشتوية، ليرد قائلًا: "لا أعتقد بأنه من الصحيح بالنسبة لي الحديث عن ذلك، دعونا نرى ماذا سيحدث في يناير، بالفعل لدي مشاكل في اختيار اللاعبين".

وبسؤاله عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، ليرد قائلًا: "تخسر فرصتك على المنافسة في حال تلقيت الخسارة في أول 8-10 لقاءات وإن لم تحافظ على مسيرتك بين المجموعة، نحن خلف الفرق الكبيرة في الوقت الحالي ولكن نرغب بأن نتواجد معهم في أبريل ومايو، الآن علينا التطور".

اقرأ أيضا

كافاني يقود مانشستر يونايتد لريمونتادا خيالية أمام ساوثهامبتون بثلاثية

ضربة قاضية إسبانية لمانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن