لغز الثلاثي الأجنبي يثير التساؤلات في النصر

تاريخ النشر: 04/12/2020
1337
منذ 3 سنوات
لغز الثلاثي الأجنبي يثير التساؤلات في النصر

ماذا يحدث لثلاثي النصر الأجنبي حمد الله وأمرابط وبيتروس؟ إنه السؤال الأهم والذي يشغل ملايين من عشاق فريق النصر خلال الفترة على خلفية النتائج السيئة للغاية للفريق العالمي على الصعيد المحلي والقاري.

تساؤلات كثيرة بسبب تراجع مستوى الثنائي المغربي حمد الله وأمرابط ومعهما البرازيلي بيتروس خاصة وأن الثلاثي بات وكأنه عبء على الفريق النصراوي خلال الفترة الأخيرة ولم ينجح البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للعالمي في التعامل مع هذا الثلاثي بشكل جيد.

بيتروس أدى بشكل غريب مع النصر ونفس الأمر بالنسبة للثنائي المغربي وبات الأمر يحتاج تدخل هام عاجل من المدرب البرتغالي قبل فوات الأوتن خاصة وأن فرصة المنافسة علىلقب الدوري ازالت قائمة بشرط اللعب بقوة وحماس وتصحيح الأخطاء لدى اللاعبين ومنهم الثلاثي الأجنبي الذي كان يُمثل القوة الضاربة للفريق .

في النصر يتساءلون عن سر تراجع مستوى الثلاثي الأجنبي وهل هي أمور فنية أم مشاكل خارجة عن الملعب أم أمر يتعلق بالحالة البدنية للاعبين لاسيما بعدما أظهرتا كاميرات التلفزيون الوزن الزائد للثلاثي .

النصر تعرض لهزيمتين متتاليتين أمام الهلال خلال أسبوع واحد بـ(2-0) في الجولة الخامسة من الدوري السعودي، و(2-1) في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بجانب خسائر المثثيرة في دوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وهو أمر لا تتقبله جماهير الفريق التى طالبت فيتوريا بإيجاد حل لهذه الأزمات وأولها أزمات الثلاثي الأجنبي.

اقرأ أيضا

مستبعدا النصر.. إعلامي: 4 أندية تنافس على لقب دوري المحترفين

السوبر السعودي.. فرصة لانتفاضة النصر أم محاولة هلالية لتأمين العرش

حمل تطبيق سعودي الآن