"حجازي أسد الاتحاد.. العميد يخطط لشرائه نهائيا" تعرف على الأسباب

تاريخ النشر: 05/12/2020
700
منذ 3 سنوات
"حجازي أسد الاتحاد.. العميد يخطط لشرائه نهائيا" تعرف على الأسباب

عادت الأصوات بقوة تتعالي في نادي الاتحاد لفتح باب التفاوض مبكرا مع وست بروميتش ألبيون الإنجليزي سريعا لتحويل إستعارة أحمد حجازي المدافع المصري المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم لشراء نهائي بعد تألقه اللافت في دوري الأمير محمد بن سلمان خلال الجولات الأولي لموسم 2020-2021.

ونجح حجازي 29 عاما في تقديم إضافة قوية للدفاع منذ استقدامه وساهم في تطور النتائج والتقدم إلى منطقة الستة الأوائل في الدوري.

ونرصد في السطور التالية 3 بصمات قوية حققتها تجربة إستعارة حجازي داخل تشكيلة العميد في الجولات السابقة..

شخصية قيادة وقيصر الدفاع

من المزايا التي صنعتها صفقة أحمد حجازي هي شخصيته القيادية داخل أرض الملعب التي منحت الفريق قوة كبيرة وساهم في حل خلافات نجمين كبيرين في أرض الملعب هما بريجوفيتش ورومارينيو في أحد المباريات إلى جانب توجيه زملائه المدافعين .

صفقة عربية ناجحة " برافو"

بعدما عاني الاتحاد في وقت سابق لفترات طويلة من الاخفاقات في ضم محترفين أجانب ، ظهر حجازي بمستوى مميز ليمنح الفريق ثقلا فنيا وينعش بورصة اللاعبين المصريين والعرب في الدوري ونازع شعبية " كهربا " هداف الاتحاد السابق .

قوة دفاعية وتراجع تهديفي

البصمة الفنية الأكبر لأحمد حجازي برفقة الاتحاد وظهر تأثيره هو خوضه 4 مباريات رسمية في الدوري لم تهتز الشباك فيها سوى مرتين فقط بمعدل نصف هدف في المباراة وهو أفضل معدل دفاعي وكانت لتدخلاته الشرسة دورا في تطوير الدفاع .

اقرأ أيضا

حجازي يقود أجانب الاتحاد أمام الشباب في البطولة العربية

صراع النصر والاتحاد.. حمد الله ينافس حجازي على "جائزة آسيوية كبرى"

حمل تطبيق سعودي الآن