كاريلي يفتح طريق الانتصارات في الاتحاد بعلاج الثغرات

تاريخ النشر: 06/12/2020
287
منذ 3 سنوات
كاريلي يفتح طريق الانتصارات في الاتحاد بعلاج الثغرات

وضع البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني للإتحاد يده على أهم الثغرات في الفريق وبدأ يُعالجها تدريجياً حتى يُحقق أهدافه من المباريات المقبلة ونجح المدرب البرازيلي في تحقيق نتائج جيدة بعدما نجح إلى حد كبير في علاج هذه الأخطاء.

الإتحاد يستعد لخوض مباراة قوية أمام الوحدة مساء الاثنين ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وهي المباراة التى يرغب فيها العميد في الفوز من أجل التقدم للامام في جدول الترتيب، خاصة أن العميد حقق هذا الموسم أفضل بداية له منذ عدة مواسم.

ويحاول كاريلي تجهيز جميع لاعبيه لمباراة الوحدة من أجل الفوز فيها وفي هذا الشأن بات كريم الأحمدي لاعب الفريق جاهزاً للمشاركة في المباراة كما يدرس كاريلي، الدفع باللاعب بريجوفيتش في خط الهجوم بعدما غاب عن لقاء الشباب الأخير لعدم اختياره ضمن الخماسي الأجنبي المشارك في البطولة العربية.

كما إستعاد العميد جهود فهد المولد ليتقرب الفريق من إستعادة عدد كبير من العناصر التى غابت عنه الفترة الماضية لأسباب مختلفة فقد تعرض الأحمدي لوعكة صحية ألزمته الخضوع للعزل المنزلي فيما غاب المولد عن التدريبات فترة لإصابته خلال مشاركته بالديربي أمام الأهلي بتمزق في العضلة الخلفية للقدم اليسرى.

ويرى كاريلي أن الفريق الإتحادي بدأ يستعيد أوراقه تدريجياً وهناك حالة من الإستقرار الفني والإداري تُمهّد الطريق نحو الإنتصارات المحلية والعربية خاصة وأن هناك حال تركيز من الجميع لحصد لقب البطولة العربية والذهاب بعيداً في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

اقرأ أيضا

حكام الدوري| الشمراني يقود مباراة القادسية والشباب.. وصلوي للوحدة والاتحاد

قبل موقعة الوحدة.. أرقام مميزة لـ"صخرة" دفاع الاتحاد الجديدة

حمل تطبيق سعودي الآن