"فيتوريا يعبث بالنصر" .. معركة إعلامية بسبب المخاوف من هبوط العالمي

تاريخ النشر: 07/12/2020
1484
منذ 3 سنوات
"فيتوريا يعبث بالنصر" .. معركة إعلامية بسبب المخاوف من هبوط العالمي

علق الإعلامي سطام الثقيل على مطالب رحيل البرتغالي روي فيتوريا من نادي النصر، بعد تراجع نتائج الفريق في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستضيف فريق الكرة بنادي النصر، نظيره الاتفاق، في السابعة و45 دقيقة مساء اليوم الإثنين، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب مدينة الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الإعلامي محمد الدويش قد طالب وزارة الرياضة، بالتدخل لرحيل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لنادي النصر، في ظل تراجع مستوى الفريق، رغم حصول المدرب على رواتبه العالية.

وكتب الدويش عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر":"مطالبتي لوزارة الرياضة بالتدخل بموضوع فيتوريا، فليس من الحكمة ولا الحوكمة ترك مدرب يعبث بفريق جماهيري وإعلامي، ومقابل هذا العبث يحصل على الملايين شهريًا، الوزارة سبق أن ساعدت أندية على التخلص من مدربين ولاعبين !".

وعلى الثقيل على تغريدة الدويش، حيث كتب:"لا يجوز هدر المال العام، لأن الدويش أو جمهور النصر ما يحب فيتوريا أو غير مقتنع فيه، من وضع الشرط الجزائي الضخم مسؤول عنه.. عليه دفعه وإلا يصبر على فيتوريا".

ويحتل النصر المركز الأخير بجدول ترتيب دوري المحترفين، برصيد 3 نقاط، بعدما خاض العالمي 6 مباريات.


اقرأ أيضا

قرار صارم من فيتوريا ضد حمد الله في مباراة النصر ضد الاتفاق !

إعلامي: نلوم فيتوريا.. لكنه ليس شماعة لـ"كوارث" النصر

حمل تطبيق سعودي الآن