في ريال مدريد.. خروج رونالدو يساوي التعاقد مع هازار وإيكاردي

تاريخ النشر: 07/07/2018
515
منذ 6 سنوات
في ريال مدريد.. خروج رونالدو يساوي التعاقد مع هازار وإيكاردي

اشتعلت الأمور داخل أورقة نادي ريـال مدريد في الفترة الماضية بعد تردد أنباء خروج كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس في فترة الانتقالات الصيفية.

وأشار قناة "سبورت إيطاليا" في تقرير نشرته اليوم، إلى أن إدارة ريـال مدريد بدأت بالتحضير للتعاقد مع البدائل في حالة تأكيد رحيل كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي.

وأضاف التقرير أن فلورينتينو بيريز يسعى للتعاقد مع النجم البلجيكي إيدن هازار، الذي يعيش فترة من التألق مع تشيلسي في الموسم الماضي، أو مع منتخب بلجيكا في كأس العالم والذي وصل معه إلى نصف النهائي.

وتابع التقرير أن بيريز يعرف بأن التعاقد مع هازار لن يخفف من غضب الجماهير على رحيل رونالدو، بل سيكون عليه التعاقد مع لاعب آخر، ويضع نصب أعينه التعاقد مع ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان والذي يمتلك 110 مليون يور كشرط جزائي فقط.

ويعد الشرط الجزائي لإيكاردي مفعل للأندية خارج إيطاليا فقط حتى الخامس عشر من يوليو الحالي، وبالتالي يجب على ريـال مدريد التحرك سريعًا إذا أراد التعاقد مع اللاعب.

يذكر أن أسم ريـال مدريد ارتبط أيضًا بالتعاقد مع روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ، والذي يعد هدفًا ايضًا لنادي تشيلسي الإنجليزي.

اقرأ أيضا

روسيا تنزع "التاج" من ميسي ورونالدو.. كيف يغير المونديال خريطة الأفضل في العالم؟

رونالدو يفجرها: راموس "طعني" في ظهري.. وعجل برحيلي من الريال

حمل تطبيق سعودي الآن