ريال مدريد يتعرض لـ"ضربة مؤلمة" بعد الهزيمة أمام مونشنجلادباخ

تاريخ النشر: 08/12/2020
786
منذ 3 سنوات
ريال مدريد يتعرض لـ"ضربة مؤلمة" بعد الهزيمة أمام مونشنجلادباخ

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم "الثلاثاء"، عن الأسباب التي تؤثر على ريال مدريد الإسباني، في حالة خسارة مباراة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، بدوري أبطال أوروبا.

ونادي العاصمة الإسبانية مدريد يستعد لملاقاة خصمه بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، مساء غد الأربعاء، في مباراة تقام بينهما ضمن منافسات الجولة الختامية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، حيث موقعة حسم التأهل إلى دور الـ16.

وأكدت صحيفة "ماركا"الإسبانية، اليوم المقربة من النادي الكاتلوني، أن الخسارة غدًا ستكون بمثابة الضربة المؤلمة رياضيًا وإقتصاديًا لريال مدريد.

وأضافت الصحيفة "رياضيًا، ستكون تلك هي المرة الأولى التي يفشل فيها النادي في التأهل لدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا عبر التاريخ!".

وقالت "أما من الناحية الإقتصادية فستكون ضربة قوية نظرًا للتوقيت الذي نتحدث فيه، وقت فيروس كورونا، حيث تحتاج جميع أندية أوروبا الكبرى إلى أرباح دوري أبطال أوروبا بدايةً من التأهل للدور الثاني آملين في الوصول للنهائي".

ويحتاج ريال مدريد إلى تحقيق الفوز من أجل عبور دور المجموعات دون الدخول في حسابات معقدة ينتظر خلالها نتيجة منافسيه إنتر وشاختار، حيث يمتلك النادي المدريدي 7 نقاط في المركز الثالث، متساويًا مع شاختار الوصيف، مع صدارة مونشنجلادباخ بـ8 نقاط، واحتلال إنتر الرابع بـ4 نقاط.

حمل تطبيق سعودي الآن