النصر يحسم "صفقة عالمية كبرى" في الشتاء.. اسم مدوي

تاريخ النشر: 09/12/2020
9310
منذ 3 سنوات
النصر يحسم "صفقة عالمية كبرى" في الشتاء.. اسم مدوي

يجهز مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، لصفقة عالمية مدوية، في الميركاتو الشتوي القادم "يناير 2021".

والنصر دخل موسم 2020-2021، بـ12 صفقة جديدة، إلا أن نتائج الفريق الأول لكرة القدم، شهدت انتكاسة خطيرة، بخسارة البطولة تلو الأخرى، واحتلال المركز "قبل الأخير"، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووفقًا لصحيفة "الوطن"، تدرس إدارة النصر، ملفات 3 لاعبين عالميين، لضم أحدهم إلى الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الأسماء الثلاثة العالمية، كانوا على طاولة النصر، طوال الفترة الماضية، ويسعى مجلس السويكت هذه المرة، للتعاقد مع أحدهم بشكل رسمي.

والأسماء الثلاثة الذي يدرس مجلس إدارة النصر، التعاقد مع أحدهم حاليًا؛ هم: "الأرجنتيني بابو جوميز، البرازيلي أليكس تيكسيرا، الإسباني جوناثان فييرا".

ويستعرض "سعودي سبورت" من ناحيته، نبذة سريعة عن أرقام الثلاثي المرشح للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر..

* بابو جوميز

الساحر الأرجنتيني البالغ من العمر 32 سنة، والذي يجيد في مركز صناعة اللعب، ينشط حاليًا في نادي أتالانتا الإيطالي، ويرتبط بعقد معه حتى يونيو 2022.

ونجح البابو، في تسجل 104 أهداف، وصناعة 106 آخرين، خلال 539 مباراة رسمية مع أندية أرسنال وسان لورنزو الأرجنتينيين، وميتاليست الأوكراني، وكاتانيا وأتالانتا في إيطاليا.

* أليكس تيكسيرا

النجم البرازيلي الذي يعتبر أحد أكبر أهداف الهلال، والبالغ من العمر 30 سنة، يجيد في مركز الجناح الهجومي، ويرتبط بعقد مع جيانغسو الصيني، ختى 31 ديسمبر الحالي.

ولعب تيكسيرا، 428 مباراة طوال مسيرته الاحترافية، أبرزها مع شاختار دونتسيك الأوكراني، سجل خلالها 172 هدفًا، وصنع 72 آخرين.

* جوناثان فييرا

صانع الألعاب والجناح الإسباني، البالغ من العمر 31 سنة، يلعب حاليًا في بكين جوان الصيني، ويرتبط بعقد معه، حتى ديسمبر من عام 2021.

ولعب فييرا، في عديد الأندية، أبرزها فالنسيا الإسباني، حيث سجل 91 هدفًا وصنع 70 آخرين، خلال 336 مباراة رسمية، طوال مشواره الكروي.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

قرار صادم من النصر.. سحب "شارة القيادة" من حمد الله نهائيا

بغلف ينقذ النصر من كارثة "خصم النقاط"

حمل تطبيق سعودي الآن