دوري المحترفين| البلطان يتابع تدريبات الشباب "النارية" قبل كلاسيكو الاتحاد

تاريخ النشر: 09/12/2020
191
منذ 3 سنوات
دوري المحترفين| البلطان يتابع تدريبات الشباب "النارية" قبل كلاسيكو الاتحاد

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الشباب، تدريباته الجماعية مساء اليوم "الأربعاء"، في إطار الإعداد لمواجهة الاتحاد ضمن مباريات دوري المحترفين.

ويستضيف الشباب نظيره الاتحاد الجمعة المقبلة، ضمن مباريات الجولة الثامنة، من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهدت التدريبات تواجد، رئيس مجلس إدارة النادي، خالد البلطان، لتحفيز اللاعبين قبل المواجهة المنتظرة أمام الاتحاد.

وانطلقت تدريبات الشباب على الملعب الرديف، تحت قيادة المدير الفني بيدرو كايشينيا، استعدادًا لمواجهة الاتحاد، حيث استهل مدرب اللياقة أوسكار فارياس، الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين ولياقية.

وأخضع المدرب اللاعبين لتطبيق جمل فنية منوعة، ركز من خلالها على تدريبات الاستلام والتسليم السريع من لمسة واحدة، وطبق اللاعبون جمل تكتيكة منوعة من خلال تقسيمة أقامها المدرب في منتصف الملعب، خصصها لتدريبات بناء الهجمة، الاستحواذ، التمركز الصحيح في الملعب.

وتكمن صعوبة المواجهة، بسبب صراع الفريقين على وصافة الترتيب، فالليوث يريدون الحفاظ على المركز الثاني، بينما إذا حقق العميد الانتصار، سيصعد للمركز الثاني، منتظرًا ما سيحدث في مواجهة الأهلي والنصر.

جدير بالذكر أن الشباب، يحتل المركز الثاني، برصيد 14 نقطة، بينما يتواجد الاتحاد كرابع الترتيب، برصيد 12 نقطة، بعد مرور 7 جولات من عمر المسابقة.

اقرأ أيضا

نجم الهلال يرحب بـ"عودة الاتحاد القوية": المنافسة محلوة هذه السنة

الاتحاد "يهدد" الشباب.. بـ"مفاجأة مدوية في قمة الجمعة"

حمل تطبيق سعودي الآن