هل يفرط الهلال في صفقة يناير "النارية" إلى الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 10/12/2020
2361
منذ 3 سنوات
هل يفرط الهلال في صفقة يناير "النارية" إلى الدوري الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، رغبة نادي ولفرهاميتون الإنجليزي، في التعاقد، مع صفقة الهلال الكبري، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأعلن نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، عن التعاقد مع حمد اليامي، لاعب فريق القادسية، ليصبح أولى صفقات الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وكشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، عن رغبة نادي ولفرهامبتون، في التعاقد مع البرازيلي هالك، بصفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع فريق شنجهاي شينهوا الصيني.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية، أن ولفرهامبتون يسعى للحصول على خدمات هالك بالمجان، بعد إصابة المهاجم المكسيكي راؤول خيمينز لتعويض غيابه والذي قد يطول.

مفاوضات الهلال

ووفقًا لصحيفة "أبولا" البرتغالية، تقدم مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، بعرض رسمي إلى النجم البرازيلي الكبير هالك، للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي القادم.

وأشارت الصحيفة، إلى منافسة الهلال، لناديي بورتو البرتغالي وبالميراس البرازيلي، لكسب خدمات هالك، الذي فسخ عقده رسميًا، مع فريق شنغهاي الصيني.

في المقابل، ذكرت تقارير صحفية على لسان مصدر مسئول بنادي الهلال، أن هذا الأمر غير صحيح، وأن بعض وكلاء اللاعبين يعرضون أي لاعب على الأندية الخليجية.

اقرأ أيضا

"عودة كويلار" تشعل مران الهلال قبل مواجهة الوحدة

رغم المنافسة على الهبوط.. النصر يتفوق على الهلال في دوري المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن