قنبلة الموسم| سلمان الفرج "يرفض" الهلال والنصر و"ينتقل" إلى الشباب

تاريخ النشر: 11/12/2020
6363
منذ 3 سنوات
قنبلة الموسم| سلمان الفرج "يرفض" الهلال والنصر و"ينتقل" إلى الشباب

في مفاجأة من العيار الثقيل، ألمح الإعلامي الرياضي خالد النفيعي، إلى انتقال سلمان الفرج، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، إلى الشباب.

والفرج البالغ من العمر 31 سنة، يدخل الفترة الحرة من عقده مع الهلال، في يناير 2021، والتي تسمح له بالتوقيع مع أي نادي، حيث لم يتوصل إلى اتفاق مع إدارة فهد بن نافل، حتى الآن.

ونشر النفيعي، صورتين عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، للفرج وخالد البلطان، رئيس نادي الشباب، معلقًا عليهما بـ"إيموشن التحميل".

ودخول الشباب، في صفقة الفرج، يأتي بعد الأنباء العديدة التي ربطت اللاعب، بالانتقال إلى النصر، حال رحيله عن الهلال، خاصة مع عرض العالمي، إغراءات مالية عليه، وراتب سنوي يصل إلى 12 مليون ريال.

كما ارتبط اسم قائد الهلال، بالانتقال إلى نادي الاتحاد، الساعي إلى العودة للمنافسة والسيطرة على الألقاب المحلية والخارجية، من جديد.

* من هو سلمان الفرج؟

لاعب سعودي من مواليد 1 أغسطس 1989، حيث بدأ مسيرته الكروية في نادي الهلال، والذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في عام 2008.

ومع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لعب الفرج 239 مباراة رسمية، سجل خلالها 21 هدفًا وصنع 20 آخرين.

وعانى الفرج، من إصابات عديدة، إلا أنه عاد بقوة في الموسم الرياضي الماضي، والذي قاد فيه الزعيم، للتتويج بثلاثية "دوري أبطال آسيا، دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين".

ووصف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اللاعب سلمان الفرج، بعد تتويج الهلال، باللقب القاري، بـ"الأفضل في مركزه، والمرشح للاحتراف في أكبر الأندية العالمية".

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن