فلادان vs فيتوريا.. الفوز أو الرحيل من الأهلي والنصر

تاريخ النشر: 12/12/2020
957
منذ 3 سنوات
فلادان vs فيتوريا.. الفوز أو الرحيل من الأهلي والنصر

كل الأنظار تترقب مساء اليوم السبت، لمتابعة الكلاسيكو الكبير المرتقب، بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ونظيره الأهلي، في الجولة 8 من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لهذا الموسم .

وتمثل مباراة الليلة، عنق زجاجة، وتحديد مصير بالنسبة لمدربي الفريقين، سواء الصربي فلادان ميلويفيتش، المدير الفني للأهلي، أو البرتغالي روي فيتوريا، مدرب النصر، وكلاهما لا بديل أمامه سوى الفوز؛ لإنقاذ الموسم ومنصبه أيضًا .

لماذا هي مباراة تحديد المصير؟.. سؤال نجيب عنه في النقاط التالية:

* 1- فلادان.. شبح صربي يلاحقه

تمثل المباراة بالنسبة إلى فلادان، عنق الزجاجة لا بديل فيها عن الفوز، للتقدم للوصافة، وفي نفس الوقت الوصول للنقطة 16، والاستمرار في سباق ملاحقة الهلال، وضمان عدم زيادة فارق النقاط عن 6، وهي حسابات معقدة، في ظل مواجهة فريق قوي، وسط مخاوف من الإدارة، من انشغال الصربي، بعرض تدريب منتخب صربيا.

* 2- فيتوريا.. تحت مقصلة الغضب

يواجه فيتوريا، أزمة كبرى، بسبب نتائجه الهزيلة، في لقاء السبت، وتتمثل في حصد 4 نقاط فقط، واحتلاله المركز الخامس عشر وقبل الأخير، ولم يعد أمامه سوى خوض كل مبارياته المتبقية في الدور الأول "8 لقاءات"، ولا بديل أمامه سوى الفوز، للهروب من الهبوط أولًا، والنجاة من الإقالة ثانيًا، على أمل اللحاق بصراع المربع الذهبي، بعدما وصل فارق النقاط بينه وبين الهلال المتصدر، إلى 15 نقطة كاملة .

حمل تطبيق سعودي الآن