5 صفقات منتظرة في حالة انتقال رونالدو إلى يوفنتوس

تاريخ النشر: 08/07/2018
540
منذ 6 سنوات
5 صفقات منتظرة في حالة انتقال رونالدو إلى يوفنتوس

أصبح انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس الإيطالي مسألة وقت، بعدما أكدت التقارير الصحفية المقربة من الفريق الملكي أن رغبة اللاعب في الرحيل عن العاصمة "مدريد" أنهى كل شيء.

انتقال رونالدو سيكون من أفضل الصفقات في تاريخ يوفنتوس بالطبع، لكنه أيضا لن يؤثر على فريق السيدة العجوز فحسب بل على الدوري الإيطالي خاصة، وسوق الانتقالات في أوروبا عامة نظرا للقيمة الكبيرة التي يتمتع بها الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا.

ونستعرض في التقرير التالي أبرز الصفقات المتوقع حدوثها هذا الصيف في حالة انتقال رونالدو إلى يوفنتوس..

نيمار أو مبابي

بالطبع سيبحث ريال مدريد عن خليفة للنجم البرتغالي، وبالتالي يفكر فلورنتينو بيريز في تعويض رونالدو بلاعب يحمل اسم كبير، وهو ووفقا للعديد من التقارير الصحفية الإسبانية سيكون نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان.

نيمار يعتبر من أهم الصفقات التي يريدها بيريز في ريال مدريد نظرا لقيمة اللاعب الفنية الكبيرة، بالإضافة إلى القوة الاستثمارية للنجم البرازيلي التي ستزيد من القيمة الاقتصادية للفريق الملكي سواء في عقود الرعاية والإعلان أو في مبيعات قمصان الفريق. 

في نفس السياق يحاول بيريز تعويض الخطأ الجسيم الذي وقع فيه زين الدين زيدان، المدير الفني السابق للريال، عندما رفض التعاقد مع كيليان مبابي من موناكو لينتقل اللاعب الشاب إلى باريس سان جيرمان، ويُقدم مستوى متميز على الصعيد المحلي

والأوروبي، قبل أن يتألق بشدة في كأس العالم مع منتخب فرنسا ليكون أحد المرشحين للفوز بلقب أفضل لاعب أو أفضل لاعب شاب في المونديال.


هيجواين أو ديبالا

وجود رونالدو في يوفنتوس يعني أن فريق السيدة العجوز سيتخلى عن أحد نجومه الأرجنتينيين سواء جونزالو هيجواين أو باولو ديبالا.

هيجواين يعتبر من أهم أهداف فريق تشيلسي الإنجليزي خلال هذا الصيف، حيث يرغب أبراموفيتش، رئيس البلوز، في الحصول على خدمات المهاجم الأرجنتين بسبب ضعف الخطف الهجومي للنادي خلال الموسم الماضي بوجود موراتا، وجيرو فقط مما

أظهر النادي بصورة سيئة جعلته يبتعد عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

كما أن ديبالا سيحاول الحصول على فرصة خارج يوفنتوس بسبب رغبة إدارة السيدة العجوز في تخفيف النفقات، وتعويض المبلغ الذيب سيدفعه في رونالدو الذي سيكون على الأرجح 100 مليون يورو.

ويعتبر برشلونة أقرب الفرق لضم ديبالا بالإضافة إلى وجود منافسة بين مانشستر يونايتد، وليفربول للتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني.


هازار

لا يختلف أحد على القيمة الفنية الكبيرة لنجم البلوز إيدين هازار الذي سيكون خليفة رونالدو في ريال مدريد، بعدما أعلن اللاعب أكثر من مرة حبه لريال مدريد، بالإضافة إلى رغبة بيريز في التعاقد مع اللاعب البلجيكي الذي سيشكل إضافة إقتصادية كبيرة للميرنجي.


اقرأ أيضا

ريال مدريد يطلب زيادة المقابل المادي للتخلي عن كريستيانو رونالدو

آنيللي رئيس يوفنتوس: سنعلن عن صفقة رونالدو قريبا

حمل تطبيق سعودي الآن