"الخسارة السادسة".. الهزيمة وهبوط النصر مع فيتوريا يتصدران صحف العالم

تاريخ النشر: 13/12/2020
4389
منذ 3 سنوات
"الخسارة السادسة".. الهزيمة وهبوط النصر مع فيتوريا يتصدران صحف العالم

اهتمت وسائل الإعلام الأجنبية، بالخسارة الجديدة التي تعرض لها نادي النصر أمام الأهلي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتجمد رصيد النصر عند النقطة الرابعة، بعد الخسارة أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف، ليقبع بالمركز قبل الأخير، بينما الراقي في المركز الثاني برصيد 16 نقطة.

وكتبت "observador" البرتغالية، أن النصر تحت قيادة مواطنها روي فيتوريا تعرض للخسارة السادسة، ليقبع في المركز قبل الأخير بالدوري السعودي.

وتابعت، أن النصر مع فيتوريا تلقى هزيمة أخرى أمام الأهلي، وأضاع نجمه عبد الرزاق حمد الله ركلة جزاء كانت كفيلة بتغيير وضع فريقه في جدول المسابقة.

وأوضحت "publico" أن النصر خسر في الجولة الثامنة بدوري المحترفين، لتصل هزائمه إلى الرقم 6، محققا 4 نقاط فقط متساويا مع ضمك الذي يقبع بالمركز الأخير.

وأشارت "maisfutebol"، إلى أن فيتوريا خسر مباراة جديدة على ملعبه، ليستمر في مناطق الهبوط بجدول ترتيب دوري المحترفين السعودي,

وأضافت، أن الحياة ليست سهلة على فيتوريا مدرب الفريق، وذلك بعد خسارته ضد الأهلي، في الوقت القاتل من عمر المباراة، بهدف للمغربي إدريس فتوحي من ركلة جزاء.

ونشرت "abola" أن فيتوريا خسر مرة أخرى ويستمر في منطقة الهبوط، بعد الهزيمة أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وأشارت إلى أن النصر حقق فوزا وحيدا خلال في الدوري أمام القادسية، بينما خسر 6 مباريات، وتعادل في لقاء واحد.

اقرأ أيضا

موجز الرياضة| صدمة في الهلال والنصر ينهار أمام الأهلي.. ونيمار يسخر من ميسي ورونالدو

وليد الفراج مهاجما حمد الله.. "أضاع على النصر 6 نقاط في أخر 3 مباريات"

حمل تطبيق سعودي الآن