سعود الصرامي: طفح الكيل وأناشد الأمير خالد بن فهد بإبعاد فيتوريا عن النصر

تاريخ النشر: 13/12/2020
2341
منذ 3 سنوات
سعود الصرامي: طفح الكيل وأناشد الأمير خالد بن فهد بإبعاد فيتوريا عن النصر

شن سعود الصرامي المتحدث الرسمي السابق بنادي النصر، هجوما لاذعا على البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر. 

وبدأ النصر الموسم الجاري، بحالة شديدة من عدم الاتزان والتخبط، حيث خسر 6 لقاءات في الدوري من أصل 8 ليقبع في ذيل المسابقة برصيد 4 نقاط فقط، في المركز قبل الأخير، وعلى صعيد كأس الملك فقد خسره أيضا العالمي أمام غريمه التقليدي الهلال بنتيجة (2-1)، وتأمل الجماهير أن ترى فريقها في المباريات القادمة قد استعاد أمجاده لبدء صفحة جديدة بدون نتائج سلبية. 

وناشد سعود الصرامي في فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأحد، رجالات النصر وفي مقدمهم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فهد، بوقفه عاجله ضد المدرب فيتوريا، وتحديدا قبل دخول الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين ومباراة الرائد في دور الـ 16 بكأس الملك. 

وتلقى فريق النصر، الهزيمة السادسة على يد الأهلي في الكلاسيكو بهدفين لهدف، مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشدد الصرامي، في تصريحاته على ضرورة إبعاد فيتوريا عن القيادة الفنية لفريق النصر، مؤكدا أنه ليس لديه جديد يقدمه بعدما أصبحت خططه مكشوفه، فضلا عن كثرة إجازاته وقلة أعداده للاعبين وسوء التخطيط. 

وقال المتحدث الرسمي السابق بنادي النصر: "العالمي بدأ الدوري بمباراة الفتح، قبلها فيتوريا حصل على إجازة لأكثر من 10 أيام، وجاء قبل المباراة الافتتاحية بأربع أيام فقط، قاد الفريق في ثلاث أو تمرينتين على الأكثر بعد ذلك بدأت الخسائر". 

وأضاف سعود الصرامي: "رؤية فيتوريا الفنية غير جيدة، على سبيل المثال، تفريطه في البرازيلي جوليانو وهو يعلم إنه لاعب الربط في الفريق، كما قام بإبعاد بعض من اللاعبين الجيدين مثل الكابتن حارث بخاري، فضلا عن تفريطه في بعض اللاعبين أصحاب البصمة، كما إنه دخل الموسم الجاري من الدوري بمهاجم واحد".

اقرأ أيضا

صباحات النصر| رغم ضياع النقاط.. بشرى تعيد النصر للتتويج بالدوري !

خسارة النصر تؤمن مستقبل مدرب الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن