إعلامي: إقالة فيتوريا لن تحل مشاكل النصر

تاريخ النشر: 13/12/2020
642
منذ 3 سنوات
إعلامي: إقالة فيتوريا لن تحل مشاكل النصر

كشف الإعلامي علي السلمي، أسباب تدهور النصر في الفترة الأخيرة، خلال المنافسات المحلية المتمثلة في دوري المحترفين، وكأس الملك، ويؤكد أن المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، ليس هو السبب الرئيسي.

وبدأ النصر الموسم الجاري، بحالة شديدة من عدم الاتزان والتخبط، حيث خسر 6 لقاءات في الدوري من أصل 8 ليقبع في ذيل المسابقة برصيد 4 نقاط فقط، في المركز قبل الأخير، وعلى صعيد كأس الملك فقد خسره أيضا العالمي أمام غريمه التقليدي الهلال بنتيجة (2-1)، وتأمل الجماهير أن ترى فريقها في المباريات القادمة قد استعاد أمجاده لبدء صفحة جديدة بدون نتائج سلبية. 

وقال السلمي عبر حسابه الشخصي، بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "لا يمكن اختزال مشاكل النصر في مدربه فيتوريا، فالمدرب يبقى جزءاً منها، وهذا ما ظهر جلياً في المباريات الأخيرة، خصوصاً على مستوى التشكيلة والتغييرات، لكن إقالته لن تكون هي الحل، مالم يكن هناك تصحيح شامل على كافة المستويات".

وتابع: "فالواضح للجميع، أن هناك مشاكل إدارية وفنية، وكوارث تحكيمية، وإصابات عضلية، وغياب تام للروح الجماعية، وتراجع كبير في مستويات بعض اللاعبين، وتقاعس البعض الآخر، وهذه المشاكل مجتمعة أدت إلى تردي النتائج واحتلال عملاق العاصمة وكبيرها مركزاً لا يليق به".

واختتم حديثه قائلًا: "أعتقد أن الوضع الحالي لا يحتمل المزيد من المشاكل أو حتى استمرارها، ويحتاج إلى تدخل عاجل للأعضاء الداعمين والذهبيين، والرجال المخلصين، لانتشال نصرهم من وضعه الحالي الذي لا يرضي أحد".

اقرأ أيضا

"هبوط النصر إضافة قوية للدرجة الأولى".. تصريح مثير بعد الخسارة من الأهلي

صدمة في النصر.. بعثة بيرسبوليس تغادر إيران من أجل نهائي دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن