"نطورات مثيرة".. ميسي يحسم مستقبله مع برشلونة بقرار نهائي

تاريخ النشر: 13/12/2020
1604
منذ 3 سنوات
"نطورات مثيرة".. ميسي يحسم مستقبله مع برشلونة بقرار نهائي

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم "الآحد"، عن تطورات مثيرة حول مصير الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، قائد برشلونة، خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء عقده مع الفريق الكاتالوني.

ويعيش ميسي البالغ من العمر 33 عامًا، أوقاتًا عصيبة في برشلونة، ليس فقط بسبب مشاكل إدارية تتعلق بأزماته مع الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو، بل بعد أن قدم مستويات فنية مخيبة للآمال، حيث أنه على سبيل المثال، سجل أربعة أهداف فقط في منافسات الليجا، من لعب مفتوح أي بعيدًا عن ركلات الجزاء.

وقالت صحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية، أن هناك الكثير من الأنباء والتكهنات المصيرية،حول مستقبل الأرجنتيني ميسي، خاصة مع اقتراب انتهاء عقده في منتصف يونيو 2021.

وأضافت الصحيفة، أنه حدث تواصل مع أحد الأشخاص المقربين من ليونيل ميسي، وأكد أن كل شيء يشير إلى أنه سيغادر القلعة الكاتالونية.

واستكملت التقارير، "منذ الفاكس الذي قام بإرساله إلى إدارة نادي برشلونة وقال فيه إنه يريد الرحيل، يرى زملاءه أنه لم يعد كما كان من قبل".

وأوضحت، أن أسلوب وتصرفات ميسي، ليست كما في السابق، وهذا ما يشعر زملاءه بالفريق بأن هناك مشكلة، لم يعد ليو بنفس الحماس.

واختتمت التقارير: أن عقد ميسي، قارب على الانتهاء ويمكنه الحصول على عقد خرافي في أي نادٍ آخر براتب كبير، وبالتالي، المشاعر الداخلية في برشلونة تتوقع مغادرة ميسي بنهاية الموسم.

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد السابق: لهذا السبب رونالدو أفضل من ميسي.. "تصريحات ساخنة"

"بديل آنسو فاتي في برشلونة".. من هو كونراد دي لا فوينتي؟

حمل تطبيق سعودي الآن