النصر يحسم "صفقة عالمية مدوية".. قرار رسمي

تاريخ النشر: 13/12/2020
18131
منذ 3 سنوات
النصر يحسم "صفقة عالمية مدوية".. قرار رسمي

اقترب مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، من حسم صفقة عالمية مدوية، في الميركاتو الشتوي القادم "يناير 2021".

والنصر دخل الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، بـ12 صفقة رسمية، إلا أن نتائج الفريق الأول لكرة القدم، شهدت انتكاسة خطيرة، بخسارة البطولة تلو الأخرى، واحتلال المركز "قبل الأخير"، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن
سلمان للمحترفين.

وأعلنت شبكة "سكاي إيطاليا"، استغناء أتالانتا الإيطالي، بشكل رسمي، عن النجم الأرجنتيني الكبير بابو جوميز، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الشتوي القادم.

وأشارت الشبكة، إلى أن قرار أتالانتا المفاجئ، جاء بعد الخلافات العنيفة بين جوميز وجيان بييرو جاسبريني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

ويحظى جوميز، باهتمام كبير من النصر، الذي قدم عدة عروض في الصيف، للتعاقد معه رسميًا، آخرها قبل يومين من إغلاق باب الميركاتو، وبمبلغ 18 مليون يورو.

وفي وقت سابق، كشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"، عن دراسة جوميز، بشكل جدي، عرض النصر، للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم، في الشتوية.

* كواليس الأزمة..

وبدأت أزمة جوميز مع جاسبريني، في مباراة أتالانتا مع ماتييلاند الدنماركي، في الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2020-2021.

ورفض جوميز، تلبية طلب مدربه، بالانتقال من مركز صناعة اللعب إلى الجناح، الأمر الذي دفع جاسبريني، لاستبداله بين الشوطين.

وقدم جاسبريني، استقالته إلى مجلس إدارة أتالانتا، بعد هذه الأزمة، وهو ما تم رفضه رسميًا، ليبدأ اللاعب في التفكير جديًا بالرحيل عن الفريق.

وانضم جوميز "32 سنة"، إلى أتالانتا، في صيف 2014، قادمًا من ميتاليست الأوكراني، حيث شارك في 251 مباراة مع الفريق الأول، سجل خلالها 59 هدفًا، وصنع 71 آخرين.

اقرأ أيضا

"هبوط النصر إضافة قوية للدرجة الأولى".. تصريح مثير بعد الخسارة من الأهلي

صدمة في النصر.. بعثة بيرسبوليس تغادر إيران من أجل نهائي دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن