بعد اقتراب التعاقد مع جوميز.. جماهير النصر تنفجر في وجه إدارة السويكت

تاريخ النشر: 14/12/2020
14480
منذ 3 سنوات
بعد اقتراب التعاقد مع جوميز.. جماهير النصر تنفجر في وجه إدارة السويكت

كشفت تقارير صحفية، اقتراب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، من التعاقد مع الأرجنتيني الكبير بابو جوميز لاعب فريق أتلانتا الإيطالي، في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، الأمر الذي قبل بدهشه بواسطة جمهور العالمي.

وجوميز أعلن منذ قليل رحيله عن الفريق الإيطالي، في الفترة القادمة بسبب خلافات مع المدير الفني، ولكن لم يوضح وجهته المقبلة.

وأكدت صحيفة "الرياضية"، أن نادي النصر، الأقرب للتعاقد مع بابو جوميز في صفقة قد تكون الأغلى داخل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي تقدر بنحو 20 مليون دولار، ليكون بديلًا للمغربي نور الدين أمرابط.

هجوم جماهير

شنت جماهير نادي النصر هجومها على إدارة النادي برئاسة صفوان السويكت، بسبب قيمة الصفقة الكبيرة في ظل فشل الإدارة في دفع قيمة الشرط الجزائي لمدرب الفريق روي فيتوريا والذي يقدر بنحو 30 مليون ريال.
وكتب أحد المغردين عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر":"النادي به قدرة مالية كبيرة، وبرغم ذلك لا يستطيع إقالة البرتغالي روي فيتوريا بسبب الشرط الجزائي، لماذا لم تقيلوا فيتوريا".
وكتب أخر:"نبغى فيتوريا والسويكت يطلعون لو تجيب من تجيب ماراح يفيد بعدين كيف تبغون لاعبين مغادرين يشدون حيلهم باقي شهر وهم عارفين انهم برا وش اقول عن ذي الإدارة".
وطالب البعض بضرورة تواجد البديل المناسب، في حال فشل الصفقة بسبب قيمتها المالية الكبيرة.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. جوميز يعلن اقترابه من النصر في الميركاتو الشتوي

قرار عاجل من محكمة "كاس" ضد الاتحاد الآسيوي ونادي بيرسبوليس بسبب شكوى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن