الهلال يحسم "ثاني صفقاته الشتوية".. اسم مدوي

تاريخ النشر: 14/12/2020
22313
منذ 3 سنوات
الهلال يحسم "ثاني صفقاته الشتوية".. اسم مدوي

اقترب مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، من حسم صفقة من العيار الثقيل، في الميركاتو الشتوي القادم "يناير 2021".

والهلال دخل الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، بأربع صفقات رسمية؛ هم: "عبدالله الجدعاني، حبيب الوطيان، فواز الطريس، لوسيانو فييتو".

ووفقًا للإعلامي الرياضي حمود القحطاني، قطعت إدارة الهلال، شوطًا كبيرًا للتعاقد مع صفقة جديدة، في الميركاتو الشتوي القادم.

وأشار القحطاني في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن هذا اللاعب، الذي اقترب الهلال، من ضمه إلى صفوف الفريق، في الشتاء، أحد أفضل الأظهرة اليسار، في دوري المحترفين.

ومن ناحيته، يستعرض "سعودي سبورت"، بعد الأسماء التي قد تكون مرشحة لتدعيم الجبهة اليسرى في نادي الهلال، خلال الميركاتو الشتوي القادم..

* عبدالله الشامخ

نجم الشباب البالغ من العمر 27 سنة، بدأ مسيرته الكروية، في الفئات السنية للهلال، قبل أن ستنقل بين الرائد والوحدة، وأخيرًا الليوث، في 2019.

ولعب الشامخ، 135 مباراة، طوال مسيرته الاحترافية مع كافة الأندية، سجل خلالها 3 أهداف، وصنع 11 آخرين.

* محمد قاسم

ظهير أيسر نادي الفيصلي، البالغ من العمر 25 سنة، هو أحد أبناء نادي الاتحاد، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، ومن ثم الرحيل، في صيف 2019.

وشارك قاسم، في 118 مباراة، طوال مسيرته الكروية، مع الأندية المختلفة، سجل خلالها 3 أهداف، وصنع 2 آخرين.

* خليفة الدوسري

موهبة القادسية الشاب، البالغ من العمر 21 سنة، يجيد في الأساس في مركز قلب الدفاع، ولكنه أبدع أيضًا في مركز الظهير الأيسر.

والدوسري لعب 29 مباراة مع القادسية، منذ عام 2018، كما مثل المنتخبات الوطنية تحت 20 و23 سنة.

جدير بالذكر أن أكثر من مصدر صحفي، أكد أن قاسم، هو الأقرب لتمثيل الهلال، في الشتوية، مع منافسة شرسة من الأهلي، الذي يبحث عن بديل للبرازيلي لوكاس ليما.

وأعلن الهلال في وقت سابق، تعاقده مع حمد اليامي، ظهير أيمن نادي القادسية، حيث سيحاول شراء آخر 6 أشهر في عقده مع فريقه، في يناير القادم، أو الانتظار حتى نهاية الموسم، للحصول عليه مجانًا.

حمل تطبيق سعودي الآن