النصر يساعد الأهلي لـ"تدمير" الهلال.. "صفقات واتفاقيات ثنائية كبرى"

تاريخ النشر: 14/12/2020
13411
منذ 3 سنوات
النصر يساعد الأهلي لـ"تدمير" الهلال.. "صفقات واتفاقيات ثنائية كبرى"

اشتعلت المنافسة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، بعد نهاية الجولة الثامنة، مساء يوم الأحد، بخسارة الهلال "المتصدر"، وانتصار الأهلي "الوصيف". 

ويتصدر الهلال، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، برصيد 19 نقطة، وبفارق 3 نقاط فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وبعد ابتعاد النصر، عن منافسة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بتجمده عند النقطة الرابعة، بعد مرور 8 جولات، رفع العالميون "الراية البيضاء"، للحصول على اللقب، في الموسم الرياضي الحالي.

وهُنا، تعالت أصوات بعض المنتمين للنصر، بضرورة دعم الأهلي، من أجل قهر الهلال، وخطف "الراقي"، النسخة الحالية من لقب دوري المحترفين.

 إذًا.. كيف يدعم النصر النادي الأهلي من أجل قهر الهلال؟!

يُمكن تلخيص دعم النصر للأهلي، في ظل العلاقات القوية بين مجلسي إدارة الناديين، في أمرين أساسيين؛ هما:

أولًا: التراجع عن صفقة الموسم

في وقت سابق، كشفت صحيفة "الشبابية"، عن اقتراب النصر، من حسم صفقة التعاقد مع محمد العويس، حارس مرمى الأهلي، في الميركاتو الشتوي القادم.

ولكن، قد يتراجع النصر، عن ضم العويس، في الشتوية، ويتفق مع إدارة الأهلي، على انتقال اللاعب رسميًا، في صيف عام 2021.

ثانيًا: منح نجوم النصر للأهلي

يفكر النصر، في الاستغناء عن بعض اللاعبين، في الميركاتو الشتوي القادم، لإتاحة الفرصة لضم نجوم، بدلًا منهم، أو إعطاءهم فرصة للمشاركة أكثر.

ومن أبرز هؤلاء النجوم، الجناح المغربي نور الدين أمرابط، بالإضافة إلى المهاجم الشاب فراس البريكان.

وقد تكون الأولوية للأهلي، للتعاقد مع هذا الثنائي، خاصة في ظل رغبة مجلس إدارة الراقي، في تدعيم خط المقدمة، بسبب الإصابات المتكررة للأسطورة السورية عمر السومة، وعدم تواجد بديل له.

حمل تطبيق سعودي الآن