نجم ألمانيا يكشف.. "ميسي أفضل أم رونالدو"

تاريخ النشر: 15/12/2020
363
منذ 3 سنوات
نجم ألمانيا يكشف.. "ميسي أفضل أم رونالدو"

أشعل ماركو ريوس، نجم بوروسيا دورتموند الألماني، المقارنة بين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، داخل الملاعب خلال مشوارهما في المستطيل الأخضر، كاشفًا عن الأفضل بينهما.

وقدم رونالدو، مسيرة رائعة في الدوري الإسباني بقميص ريال مدريد، دومًا ما تتم مقارنته بالأرجنتيني ليونيل ميسي، خاصة أنهما نجحا في السيطرة على الجوائز الفردية، كما شهدت المباريات التي جمعت بينهما في إطار الليجا، منافسة من نوع خاص. 

وعلق ماركو، في تصريحات أبرزها موقع "جول" العالمي، على اللاعب الأفضل في العالم، قائلًا: "الأرجنتيني ميسي، هو اللاعب الأقوي الذي أبدي إعجابه، مؤكدًا أن ليونيل، هو الأفضل بالنسبة ليا شخصيًا، ويأتي رونالدو من بعده في الخلف".

وتابع:أن ميسي وكريستيانو، سيطروا لمُدة 10 سنوات، لعب على مستوى عالي لفترة طويلة، وسجلوا العديد من الأهداف وفازوا بالكثير من الألقاب، وهذا أمر مدهش أنهم استمروا على هذا المستوى طوال هذه السنوات وحتى أنهم تطوروا، لذلك سيكونان دائماً من أفضل اللاعبين على هذا الكوكب. 

وأضاف نجم بوروسيا دورتموند، أن هناك مجموعة من اللاعبين مثل نيمار ومبابي وفان دايك وصلاح الذين تطوروا بشكل جيد للغاية.

واسترسل، حديثه، قائلًا: "أتوقع أن يوسف موكوكو، نجم بوروسيا، لديه مستقبل عظيم، منذ ظهوره الصيف الماضي لأول مرة في الدوري الألماني ودوري الأبطال، ليصبح جزءًا من التشكيلية الأساسية للفريق".

اقرأ أيضا

لوشيسكو يضحي بالبطولات "لإخماد" تمرد خطير في الهلال

"طباعة قمصان ليونيل ميسي".. قنبلة باريس سان جيرمان تنفجر في وجه برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن