مدرب النصر الجديد "يمنع" رحيل أمرابط.. "كواليس نارية"

تاريخ النشر: 16/12/2020
15630
منذ 3 سنوات
مدرب النصر الجديد "يمنع" رحيل أمرابط.. "كواليس نارية"

تغير كبير قد يحدث في مستقبل النجم المغربي نور الدين أمرابط، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قبل فتح باب الميركاتو الشتوي القادم.

ويدخل أمرابط، البالغ من العمر 33 سنة، الفترة الحرة من عقده مع النصر، في يناير 2021، وسط أنباء عن رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم، وانتقاله إلى فريق آخر.

واقتراب أمرابط من الرحيل، يأتي بسبب تراجع مستوى اللاعب الفني، بالإضافة إلى بحث إدارة النصر، عن أجانب جدد، لإنقاذ الفريق، الذي يتواجد حاليًا في المركز "قبل الأخير"، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

- إذًا.. كيف يتغير مستقبل أمرابط مع النصر؟!

في الساعات القليلة الماضية، ترددت أنباء قوية، عن اقتراب النصر، من التعاقد مع المدرب الروماني دانيال إيسايلا، المدير الفني الحالي لبني ياس الإماراتي، والسابق للحزم.

وإيسايلا معروف عنه عشقه لأمرابط، حيث أشاد به في أكثر من مناسبة، عندما كان يتولى تدريب الحزم، في الفترة من 2018، إلى يناير 2020.

ووصف المدير الفني الروماني، النجم المغربي الكبير، بإنه كريستيانو رونالدو الكرة السعودية، معتبرًا أن طريقة لعب أمرابط، تشبه الأسطورة البرتغالية كثيرًا.

ولذلك، فإنه في حال تعاقد النصر، مع إيسايلا، قبل فتح باب الميركاتو الشتوي، في يناير 2021، فإن الاتجاه الأقرب، هو الإبقاء على أمرابط.

وأمرابط انضم إلى النصر، في صيف 2018، قادمًا من واتفورد الإنجليزي، حيث لعب 71 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم، سجل خلالها 10 أهداف، وصنع 22 آخرين.

اقرأ أيضا

حمد الله يرحل عن النصر.. "صفقة تبادلية ضخمة مع السد"

النصر "يخدع" فيتوريا و"يصدم" بيتريسكو.. "المدرب الجديد مفاجأة"

حمل تطبيق سعودي الآن