بن زكري: حكم مباراة التعاون لم يحترمني و"ما حذرت منه حدث"

تاريخ النشر: 16/12/2020
502
منذ 3 سنوات
بن زكري: حكم مباراة التعاون لم يحترمني و"ما حذرت منه حدث"

كشف الجزائري نور الدين بن زكري، المدير الفني لفريق الكرة بنادي ضمك، عن كواليس أزمته مع حكم مباراة الفريق أمام التعاون، في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وودع ضمك منافسات كأس الملك، عقب الخسارة أمام التعاون بنتيجة (1-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، والتي أدارها الحكم ماجد الشمراني.

وأوضح بن زكري، خلال تصريحات لفضائية السعودية الرياضية، أنه طلب من الحكم تفسيرًا باحتساب 4 دقائق فقط وقت بدل ضائع، في ظل كثرة السقوط على أرضية الملعب، إلا أن الحكم منحه البطاقة الصفراء، ولم يحترمه، على حد وصفه، مضيفًا "حسبي الله ونعم الوكيل".

وأضاف بن زكري أنه سعيد بتولي الحكام السعوديين مهام إدارة المباريات في المملكة، مؤكدًا أنه لن يطالب بالاستعانة بحكام أجانب في الفترة القادمة، وهذا الأمر يعود إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وفي سياق آخر، أكد بن زكري أنه لم تكن لديه النية في الكأس، في ظل معاناة الفريق من المصابين وآخرين فضل إراحتهم، مضيفًا "قلت في الموسم الماضي إنه في حالة استكمال الدوري، سندفع الثمن، وهذا ما حدث، ومع العديد من الأندية، صرنا غير قادرين على الدفع بلاعبين، ثم واجهنا اليوم فريقًا ينافس بالـ7 محترفين".

اقرأ أيضا

السبب وراء "إغماءة" بن زكري في مباراة الشباب وضمك

"بعد توديع كأس الملك".. بن زكري يشتبك مع حكم ضمك والتعاون

حمل تطبيق سعودي الآن