مدرب الرائد يفتح النار على التحكيم: "لماذا نتعرض للظلم أمام الهلال والنصر"

تاريخ النشر: 16/12/2020
704
منذ 3 سنوات
مدرب الرائد يفتح النار على التحكيم: "لماذا نتعرض للظلم أمام الهلال والنصر"

شن المدير الفني لفريق الكرة بنادي الرائد، بيسنيك هاسي، هجومًا ضد حكام مباراة النصر، على خلفية لقطة تحكيمية مثيرة للجدل.

وودع الرائد بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، من دور الـ16، عقب الخسارة أمام النصر بنتيجة (0-2)، على ملعب الملك فهد الدولي، في لقاء شهد لقطة تحكيمية مثيرة للجدل، في الدقيقة التاسعة، بقيام ظهير النصر كيم جين سو، بجذب قميص لاعب الرائد عبد الله الفهد، حيث سقط الأخير على الأرض ليطالب بركلة جزاء، قبل أن يقوم الحكم بمراجعة تقنية الفيديو VAR، ومن ثم إصدار القرار باستكمال اللعب.

وقال هاسي، خلال تصريحات لفضائية الرياضية السعودية، "هل الحكام لديهم الجودة لإصدار القرارات؟ اللاعب عبد الله الفهد تعرض لجذب القميص، وفي مباراة الهلال تعرض لاعبنا نيكوليتش لضرب الوجه، لماذا ليس هناك مساواة بين الفرق؟ قد نتعرض للظلم أمام الفرق الكبيرة، أريد المحللين أن يشاهدوا اللقطة، ويرون هل تستحق ركلة جزاء أم لا؟ نحن نريد الفوز بدون أي خطأ تحكيمي، إذا كانت هذه اللقطة ليست ركلة جزاء، فمتى يتم احتساب ركلة جزاء إذن؟"

وأضاف "أيضًا تدخل مايكون على لاعبنا في المباراة، قام بها أيضًا في مباراة الاتفاق وتم احتساب ركلة جزاء، أما اليوم فلا".

في المقابل، قال هاسي إنه سعيد بآداء لاعبي الرائد الذين كانوا مسيطرين على المباراة، ولم تأت خطورة النصر سوى في الكرات الطويلة فقط، ولاحت للرائد فرص كثيرة بعد هدف النصر الثاني.

وأوضح هاسي أن الرائد يعاني من أزمة عدم التسجيل واستقبال أهداف من أخطاء دفاعية، ويعاني من عدم إنهاء الهجمة بالشكل المطلوب، كما أن الفريق تلقى أهدافًا عن طريق الكرة الثانية في مباراة الهلال والعين والفيصلي، ولا يوجد تركيز كبير، مضيفًا أنه سيلجأ إلى التدريب على إنهاء الفرص، ويجب على المهاجمين الضغط أكثر، والتسجيل أكثر.

اقرأ أيضا

قائد الرائد ينتقد حكام مباراة النصر: "لم نلعب سوى 30 دقيقة فعليا"

أنت الحكم.. مدافع النصر يثير الجدل بـ"جذب" قميص لاعب الرائد

حمل تطبيق سعودي الآن