تحرك عاجل من الأهلي بعد "صدمة" عمر السومة.. أسباب عدم التجديد

تاريخ النشر: 20/12/2020
17214
منذ 3 سنوات
تحرك عاجل من الأهلي بعد "صدمة" عمر السومة.. أسباب عدم التجديد

مازال مسلسل عدم حسم إدارة الأهلي ملف التجديد مع أحد أبرز نجوم الفريق، والدوري السعودي للمحترفين، يشغل جماهير الراقي، خوفا من رحيله بعد دخوله الفترة الحرة من عقده خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وينتهي تعاقد الأهلي مع عمر السومة في يونيو 2021، بعد 6 مواسم قضاها داخل قلعة الكؤوس، محققا عدد من الألقاب والبطولات بقميص النادي.

وفجرت صحيفة "الشرق الأوسط" مفاجأة عن رفض السومة محاولات إدارة الأهلي لتجديد التعاقد معه في الوقت الحالي، مفضلا استكمال مدة العقد حتى نهاية الموسم الجاري، وبعدها يقوم بالنظر إلى كل العروض التي تصل إليه.

وتابعت، أن إدارة الأهلي تبذل جهود حثيثة من أجل إقناع السومة بالتوقيع على تجديد عقده لمدة 3 مواسم مقبلة، خاصة في ظل الجهود التي بذلها مع النادي طوال الفترة الماضية.

وأوضحت "عكاظ" أن إدارة الأهلي، والسومة لم يصلا إلى نقطة التقاء للتجديد، والاختلاف بعيد تماما عن الأمور المالية، والراتب السنوي الذي يطلبه مهاجم الفريق.

وتابعت، أن الخلاف يتمثل في مدة العقد الجديد الذي يرغب السومة به، حيث أن هذا التعاقد سيكون الأخير في مسيرة الهداف السوري، الذي سجل اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ الأهلي والدوري السعودي للمحترفين.

يذكر أن عمر السومة ارتبط اسمه بعدد من الأندية السعودية والإماراتية، أبرزها الهلال والنصر والاتحاد، وشباب الأهلي دبي والعين.

حمل تطبيق سعودي الآن