إضراب عمالي يهدد انتقال كريستيانو رونالدو ليوفنتوس الإيطالي

تاريخ النشر: 09/07/2018
611
منذ 6 سنوات
إضراب عمالي يهدد انتقال كريستيانو رونالدو ليوفنتوس الإيطالي

يضع نادي يوفنتوس الإيطالي خلال الفترة الحالية، الملامح النهائية لصفقة التعاقد مع كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وعرض يوفنتوس مبلغ 100 مليون يورو على ريال مدريد من آجل التعاقد مع رونالدو، إضافة لاتفاقه مع النجم البرتغالي على راتب سنوي يصل لـ 30 مليون يورو.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن طلب إدارة يوفنتوس من شركة "فيات" الإيطالية للسيارات الشريكة في أسهم فريق السيدة العجوز، المساهمة في دفع جزء من راتب رونالدو السنوي البالغ 30 مليون يورو.

ويمتلك أندريا أنيللي رئيس يوفنتوس 30% من أسهم شركة فيات للسيارات، إضافة لامتلاكه 63% من أسهم النادي الإيطالي الأشهر، مما يجعله صانع للقرار في الشركة الإيطالية التي تحظى بجزء من أسهم السيدة العجوز.

ويرفض قطاع كبير من العاملين في الشركة الإيطالية، انتقال رونالدو ليوفنتوس، بسبب الراتب الكبير الذي سيحصل عليه، إضافة للمبلغ المالي للصفقة، في ظل عدم زيادة الرواتب الشهرية للعاملين بالعلامة التجارية للسيارات.

وقال جيراردو جيانوني أحد المسئولين في شركة "فيات" في تصريحات صحيفة: "بعد التعاقد مع هيجواين الأن جاء الدور على رونالدو، عار على المسئولين ما يفعلونه".

وأوضح: "العاملون في فيات لم يحصلوا على أي زيادة في رواتبهم الشهرية خلال السنوات العشر الأخيرة، فكيف يساهمون في صفقة التعاقد مع رونالدو؟".



اقرأ أيضا

رونالدو يتواصل مع أليجري قبل إتمام انتقاله ليوفنتوس

قمصان رونالدو تنتشر في تورينو استعدادا للانتقال إلى يوفنتوس

حمل تطبيق سعودي الآن