فيتوريا يرحل قريبا.. كواليس جديدة في مفاوضات النصر مع بيتريسكو

تاريخ النشر: 24/12/2020
1997
منذ 3 سنوات
فيتوريا يرحل قريبا.. كواليس جديدة في مفاوضات النصر مع بيتريسكو

أكدت تقارير صحفية رومانية، اقتراب النصر من التعاقد مع المدرب الروماني الكبير دان بيتريسكو، ليتولى مهام تدريب الفريق خلال الفترة القادمة.

ويعاني النصر رفقة البرتغالي روي فيتوريا، من فترة سيئة للغاية، حيث يحتل العالمي المركز قبل الأخير في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 7 نقاط، وبالتساوى مع متذيل الترتيب نادي ضمك.

ووفقًا لصحيفة "GSP" الرومانية ، فأن بيتريسكو يتفاوض في الفترة الحالية، مع نادي النصر خلال تواجده في دبي حاليًا في اجازه بعد مغادرته نادي كلوج.

وأوضحت الصحيفة الرومانية، أن النصر قدم لبيتريسكو راتب سنوي يبلغ 2 مليون يورو، بينما يبلغ راتبه سابقًا مع نادي كلوج كان مليون يورو بما في ذلك المكافآت، وهذا ما يقرب انتهاء المفاوضات لصالح العالمي في الفترة القادمة.

في حالة تعاقد نادي النصر مع الروماني بيترسكو سيشعل المنافسة من جديد بين النصر والهلال، لاسيما وأن مدرب الزعيم يحمل نفس الجنسية وهو الروماني الأخر رازفان لوشيسكو.

لوشيسكو سبق له وأن واجه بيترسكو في 7 مناسبات بالدوري الروماني، تفوق مدرب الهلال في 3 مباريات، وتعادلا في مثلهما، بينما تفوق مدرب النصر المحتمل في لقاء وحيد.

نجحت الفرق التي قادها لوشيسكو في تسجيل 6 أهداف في مرمى الفرق التي قادها بيترسكو، بينما سجلت فرق الأخير هدفين. 

وتولي الروماني دان بيترسكو تدريب نادي العربي القطري، في موسم 2014-2015، حيث قاد الفريق في 11 مباراة، حقق الفوز في 3 مباريات، وتعادل في 4، بينما خسر في 3 مناسبات ليرحل بعد مرور 3 أشهر فقط بعد التعاقد معه.

بيترسكو سبق له وأن خاض تجربة أخرى في المنطقة العربية، مع النصر الإماراتي، موسم 2016-2017، حيث خاض معهم 21 مباراة، حقق الفوز في 10 مباريات، وتعادل في 3 أخرين، بينما خسر في 8 مواجهات.

اقرأ أيضا

"نجم النصر يريد الانتقال للأهلي".. إعلامي يمهد لمفاجأة كبرى في يناير

حكم كلاسيكو الهلال والاتحاد.. "أصيب بكورونا وشارك في احتفالات النصر"

حمل تطبيق سعودي الآن