التعاون يرتب أوراقه.. اتفاق مع أميسي وتجديد عقد الموسى

تاريخ النشر: 26/12/2020
343
منذ 3 سنوات
التعاون يرتب أوراقه.. اتفاق مع أميسي وتجديد عقد الموسى

توصل مسئولو نادي التعاون، لاتفاق مع سيدريك أميسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، على تجديد الأخير لعقده مع النادي لموسم إضافي على الموسم الجاري ليبقي حتى يونيو 2022 برفقة الفريق وطي صفحة الرحيل تمامًا .

وشهدت المفاوضات التي جرت في الساعات الأخيرة اجراء إدارة النادي برئاسة علي الشايعي تقديم عرضا للاعب البوروندي للتجديد لموسم إضافي قابل للزيادة مع منحه زيادة مالية تصل إلى 15% على قيمة عقده الجاري .

ورحب سيدريك أميسي 30 عاما بالاستمرار مع التعاون خاصة في ظل الرهان عليه أساسيا من جانب باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق في المرحلة الماضية ومشاركته في المباريات .

ويلعب أميسي مع التعاون منذ عام 2017 قادما من بونيا ماديرا البرتغالي وقتها وشارك معه في الموسم الجاري في 6 مباريات وساهم في وصول الفريق إلى المربع الذهبي لجدول الترتيب.

وجاء التوصل لاتفاق مع أميسي لغلق باب الرحيل أمام اللاعب الذي يقترب عقده من النهاية مع النادي ودخوله مرحلة التوقيع لأي نادي اعتبارا من يناير المقبل في ظل وجود اغراءات تعرض لها اللاعب من عدة أندية في الفترة الأخيرة. 

في سياق متصل، توصل مسئولو التعاون لاتفاق مع ريان الموسي على تجديد عقده لمدة موسمين مقبلين بعد مفاوضات تمت بين اللاعب والإدارة في الساعات الأخيرة بنجاح وينتظر التوقيع على العقود الرسمية خلال ساعات.

اقرأ أيضا

"بطل فضيحة النصر والشباب".. الحنفوش مهدد مجددا بعد شكوى التعاون

بن زكري: حكم مباراة التعاون لم يحترمني و"ما حذرت منه حدث"

حمل تطبيق سعودي الآن