قرار نهائي.. كأس العالم يعرقل مفاوضات النصر مع المدرب الداهية

تاريخ النشر: 31/12/2020
2174
منذ 3 سنوات
قرار نهائي.. كأس العالم يعرقل مفاوضات النصر مع المدرب الداهية

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن مفاجأة صادمة لنادي النصر بشأن أخر التطورات من أجل التعاقد مع مدرب جديد للفريق الأول خلفا للبرتغالي روي فيتوريا. 

كان نادي النصر أعلن الإثنين الماضي إقالة البرتغالي روي فيتوريا من تدريب الفريق، بسبب سوء النتائج وتعيين الكرواتي آلين هورفات مدرب فريق فئة الشباب مديرا مؤقتا للفريق الأول.

ووفقا لصحيفة "عكاظ"، رفض الأرجنتيني غالاردو مدرب فريق ريفربليت، عرضا من إدارة النصر لتدريب الفريق بالفترة المقبلة خلفا للمقال فيتوريا.

وأفادت الصحيفة أن قرار الرفض جاء بسبب رغبة المدرب الأرجنتيني بقيادة فريقه الحالي في بطولة كأس العالم للأندية القادمة حال مشاركته.

جدير بالذكر، أن النصر بدأ الموسم الجاري، بحالة شديدة من عدم الاتزان والتخبط، حيث خسر 6 لقاءات في الدوري من أصل 10 ليقبع في ذيل المسابقة برصيد 8 نقاط فقط، في المركز قبل الأخير، وتأمل الجماهير أن ترى فريقها في المباريات القادمة قد استعاد أمجاده لبدء صفحة جديدة بدون نتائج سلبية. 

ويسعى فريق النصر في الظهور الأول تحت مدربه الجديد آلين هورفات، لمصالحة جماهيره بتحقيق الفوز في مباراة اليوم، بعد النتائج الكارثية التي حققها الفريق في الفترة الماضية بمسابقة الدوري.

يحل فريق النصر ضيفا على نظيره الفيصلي اليوم، في تمام السادسة إلا خمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

اقرأ أيضا

4 ملايين ريال تنهي أزمة النصر والتعاون بشأن صفقة "عبد الفتاح آدم"

تصرف عاجل من إدارة النصر قبل مواجهة الفيصلي

حمل تطبيق سعودي الآن