فرصة ثمينة للأهلي.. الشهري "المنقذ" يقود الهلال للتعادل مع الشباب

تاريخ النشر: 31/12/2020
327
منذ 3 سنوات
فرصة ثمينة للأهلي.. الشهري "المنقذ" يقود الهلال للتعادل مع الشباب

انتزع فريق الكرة بنادي الهلال، تعادلًا مثيرًا مع الشباب بنتيجة (1-1)، في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة 11 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووقع فابيو مارتينيز على هدف الشباب في مرمى الهلال، في الدقيقة 14، بعد استقبال تمريرة طويلة من أحمد شراحيلي، لينطلق إلى منطقة دفاع الهلال، ويسدد كرة رائعة على يسار الحارس حبيب الوطيان.

ورد البديل المتميز صالح الشهري بهدف التعادل للهلال في الدقيقة 87، مستغلًا ارتداد الكرة من الحارس زيد البواردي أثناء التصدي لتسديدة بافيتمبي جوميز، ليقاتل الشهري على الكرة ويسددها في الشباك.

وواصل الشباب المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 51، التي شهدت طرد اللاعب تركي العمار للحصول على الإنذار الثاني، بعد عرقلة اللاعب سالم الدوسري.

ووقع الهلال على هدف في الدقيقة 55 عن طريق ياسر الشهراني، بتسديدة صاروخية في الشباك، قبل أن يقرر الحكم خالد الطريس، إلغاء الهدف بداعي التسلل، عقب اللجوء إلى تقنية الفيديو (تفاصيل اللقطة).

وكان بافيتمبي جوميز، مهاجم الهلال، عنوان إضاعة الفرص الخطيرة للهلال في اللقاء، حيث أهدر 3 فرص محققة أمام مرمى الحارس زيد البواردي.

ورفع الهلال رصيده إلى 24 نقطة، متصدرًا ترتيب دوري المحترفين، بفارق نقطتين عن الأهلي الوصيف الذي يستعد لمواجهة التعاون، بينما يأتي الشباب في المركز الثالث برصيد 19 نقطة.

اقرأ أيضا

مباشر| مباراة الهلال والشباب "كلاسيكو دوري المحترفين"

تشكيل الشباب.. العابد يواجه الهلال لأول مرة وغياب بانيغا

حمل تطبيق سعودي الآن