كومان السر.. سبب صادم يمنع برشلونة من ضم ديباي

تاريخ النشر: 04/01/2021
497
منذ 3 سنوات
كومان السر.. سبب صادم يمنع برشلونة من ضم ديباي

فجرت تقارير صحفية، اليوم الأثنين، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ابتعاد الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم أولمبيك ليون الفرنسي، من الانضمام لنادي برشلونة خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ديباي مع ليون بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق آخر في يناير الجاري، دون الرجوع لناديه، وخلال الفترة الأخيرة ربطت تقارير انتقال الهولندي لصفوف برشلونة قبل انتهاء عقده.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن عملية التعاقد مع الهولندي ديباي، في يناير الجاري تتراجع قليلًا، بسبب وجود رغبة داخل القلعة الكاتالونية، بالتعاقد مع مدافع في الميركاتو الحالى.

وأضافت الصحيفة، أن جميع الجهود داخل النادي ستتركز على التوقيع مع مدافع قوي مثل إيريك جارسيا، نجم مانشستر سيتي.

وأفادت التقارير، أن 2 مليون يورو فقط، منعت برشلونة من ضم إيريك، في الصيف الماضي، لكنه سيسعى إلى التعاقد معه في الشتاء الحالي، ولن يكون الأمر سهلاً نظرًا لتعقيدات السيتي.

وبدأ المهاجم البالغ من العمر 26 عامًا، مسيرته الرياضية بصورة مذهلة قبل أن يفقد بريقه في مانشستر يونايتد، حيث قدم مستويات غير مقبولة إلى حد ما بالنظر إلى التوقعات العالية بشأنه، لكنه أعاد في ليون، تصحيح المسار، ما لفت من جديد أنظار عمالقة القارة العجوز، في مقدمتهم برشلونة وباريس سان جيرمان.

اقرأ أيضا

ميسي يهزم صديقه.. "نجم برشلونة يواصل تحطيم الأرقام القياسية"

بعد الفوز المتواضع.. كومان يصرخ غاضبا من إدارة برشلونة بعد انطلاقة 2021

حمل تطبيق سعودي الآن