الاتحاد يرد رسميا على انتقال حجازي إلى الهلال.. بـ"خبر الموسم"

تاريخ النشر: 04/01/2021
7517
منذ 3 سنوات
الاتحاد يرد رسميا على انتقال حجازي إلى الهلال.. بـ"خبر الموسم"

حسم أحمد كعكي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، مستقبل النجم المصري الكبير أحمد حجازي، مع الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة القادمة.

وحجازي انضم إلى الاتحاد، في صيف عام 2020، قادمًا من صفوف وسا بروميتش ألبيون الإنجليزي، لمدة موسم رياضي واحد فقط، على سبيل الإعارة.

وتكهنات عديدة، أثيرت بشأن عدم بقاء حجازي، مع الاتحاد، بعد نهاية الإعارة، مع تلميحات من بعض الإعلاميين الهلاليين، بشأن إمكانية انضمام اللاعب المصري، إلى الزعيم، في الموسم القادم.

ويبحث الهلال، عن قلب دفاع جديد، في الصيف القادم، بسبب تذبذب أداء علي البليهي ومحمد جحفلي، وعدم اقتناع الجهاز الفني، بإمكانيات متعب المفرج.

* خبر الموسم..

وأعلن كعكي في تصريحات تلفزيونية، بقاء حجازي مع الاتحاد، لمدة موسمين قادمين، حتى 2023.

وكشف نائب رئيس نادي الاتحاد، عن أن بند شراء حجازي، من وست بروميتش، والذي تم وضعه في العقد، عند استعارته، "إلزامي وليس اختياري".

جدير بالذكر أن أكثر من مصدر صحفي، أكد أن بند شراء الاتحاد للنجم المصري "اختياري" وليس "إلزامي"، حيث يجب موافقة وست بروميتش واللاعب، من أجل إتمام الصفقة رسميًا.

* أرقام حجازي مع الاتحاد..

ويملك حجازي، أرقامًا رائعة مع الاتحاد، في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالموسم الرياضي الحالي، حيث تصل نسبة تمريراته الصحيحة، إلى 83%.

كما قام النجم المصري الدولي، بـ10 استخلاصات للكرة، مع نجاحه في قطعها 15 مرة، وتشتيتها 61 مرة.

وسدد حجازي، 7 كرات على مرمى المنافسين، رغم مركزه كقلب دفاع، مع مراوغته المنافسين، 6 مرات، ونجاحه في أكثر من 71% من الالتحامات.

وصنع أحمد حجازي، فرصتين محققتين للتسجيل، ليحصل على تقييم إجمالي في مسابقة الدوري، وصل إلى 7.13.

اقرأ أيضا

حجازي يثير جنون جماهير الاتحاد: "المستقبل لنا"

أحمد حجازي "يبيع" الاتحاد وينتقل إلى الهلال.. "صفقة على نار هادئة"

حمل تطبيق سعودي الآن