"نعتذر من الأهلي وتصرف المشجع رد فعل".. القادسية يعلق على أزمة العويس

تاريخ النشر: 09/01/2021
1455
منذ 3 سنوات
"نعتذر من الأهلي وتصرف المشجع رد فعل".. القادسية يعلق على أزمة العويس

كشف علي درعم، المتحدث الرسمي لنادي القادسية، عن كواليس أزمة مشجع القادسية مع حارس الأهلي محمد العويس، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة.

ورصدت عدسات الكاميرات، محمد العويس، حارس الأهلي، وهو يحاول تجاوز حاجز المدرجات، بعد دخوله في مشادة كلامية مع أحد مشجعي القادسية في مدرج ناديه، عقب المباراة التي انتهت بخسارة الأهلي أمام القادسية بنتيجة (1-3)، والتي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة 12 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال درعم، خلال تصريحات لبرنامج "الدوري مع وليد"، "ما حدث من عضو مجلس الجمهور كان ردة فعل على محمد العويس، البداية كانت باحتكاك بين الحارس محمد العويس ومدافع القادسية ريس ويليامز، وصرخ عضو مجلس الجمهور "يا حكم ضربة جزاء والله"، فتهجم العويس بالكلام على المشجع، وبعدها بدقيقة جاء الهدف الثالث، فزادت حدة التوتر".

وتساءل الإعلامي وليد الفراج حول ما إذا علق مشجع القادسية على الهدف الثالث قائلًا "هاتها من الشبكة"، رد متحدث القادسية قائلًا "أعتقد أن هذا شيء طبيعي، ولكن ما حدث بمثابة منظر مؤسف لا يرضي أحدًا، وهناك لاعبون كبار تعرضوا لكلمات هجومية من الجمهور ولم يكن رد فعلهم بهذا الشكل، والكابتن محمد العويس كان يتحدث من أرضية الملعب على مسمع من حكم المباراة، وكنت أتمنى أن يتدخل الحكم، ولو كان قد تدخل وسط المباراة، لما حدثت تلك الواقعة".

وأضاف "إذا حدث خطأ من جانبنا، فنحن نعتذر من الأهلي، ونتمنى ألا تتكرر هذه المشاهد في ملاعبنا".

وتابع درعم "يسمح لنا أن نوجه دعوة لاثنين من الجمهور، ورئيس القادسية اتخذ قرارًا بمنع دخول أي أحد غير أعضاء مجلس الإدارة".

اقرأ أيضا

الانضباط تطالب الأهلي والقادسية بالتعليق على "واقعة العويس"

تفاصيل أزمة العويس.. و"العقوبة المنتظرة لحارس الأهلي" بعد مباراة القادسية

حمل تطبيق سعودي الآن