راكيتيتش: مودريتش يشجع برشلونة أكثر مني!

تاريخ النشر: 13/07/2018
1235
منذ 6 سنوات
راكيتيتش: مودريتش يشجع برشلونة أكثر مني!

في لقطة طريفة، قال إيفان راكيتيتش، نجم برشلونة الإسباني ومنتخب كرواتيا، أن زميله لوكا مودريتش، نجم وسط ريال مدريد، من أكبر مشجعي برشلونة.

وأكد راكيتيتش، خلال المؤتمر الصحفي لنهائي كأس العالم 2018 بروسيا، أن مودريتش يشجع برشلونة أكثر منه نفسه، مضيفًا "في كثير من الأحيان أمزح معه، وأخبره ألا يشعر بالجنون، لأنه أكثر سعادة مني.. عندما كنا صغارًا، كان لدينا فريق مفضل، وليس سرًا أن مودريتش كان يحب برشلونة".

وأضاف "لكن اليوم يمكنني أن أقول إن مودريتش أصبح محترفًا كيبرًا، لقد خسرته برشلونة، لأنه أصبح مدريدي بنسبة 100%"، كما أعرب راكيتيتش عن أمنياته بأن ينتقل مودريتش إلى القلعة الكتالونية.

وتابع "بعض الأحيان، عندما كنا نلعب ضد بعضنا البعض، كنت أمزح معه عندما كنا نتبادل القمصان بعد المباراة، كنت أقول له (الآن لديك القميص الذي تريد حقًا أن تأخذه إلى المنزل)، من المؤسف أنه لم ينتقل إلى كامب نو، ولكن شرف أيضًا أن أتنافس معه في الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا".

ومن المنتظر أن يمثل الثنائي قميص كرواتيا أمام فرنسا يوم الأحد المقبل، في المباراة التي تقام على ملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو، في نهائي النسخة 21 من نهائيات كأس العالم.

حمل تطبيق سعودي الآن